منزل أحلام ممثل الأكشن البوليوودي Tiger Shroff

كغيره من أشهر نجوم بوليوود، اختار ممثل أفلام الأكشن تايغر شروف Tiger Shroff أن يتملك منزل أحلامه داخل مومباي، على أن يساعده في تصميم الديكور الداخلي، شقيق الممثل الهندي جون أبراهام، وهنا سنجد منزلاً بروح شبابية عصرية، تماماً كمنزل جون الذي صممه شقيقه المهندس آلان!

ألوان المنزل

يتألف المنزل من 3 غرف نوم و3 حمامات، بتصميم شبابي ملهم، تتراوح تدرجات الألوان المعتمدة داخله ما بين الألوان الترابية، وتدرجات اللون الزيتي أو الأخضر الداكن، ونعني بذلك الأثاث، الجدران وحتى الأرضية.

غرفة النوم

جاء ديكور غرفة نوم الممثل الشهير دافئاً بتدرجات ترابية كما ذكرنا؛ حيث اختار الخبراء اللون الأخضر لأحد الجدران، واللون البني الداكن لآخر، مع سرير بهيكل من اللون البيج، وغطاء من الساتان بلون بني، وأغطية متدرجة أخرى احتوت على ألوان الأزرق والبيج، كنوع من كسر الجمود في ديكور الغرفة.



غرفة الجلوس

غرفة كلاسيكية بأثاثها البني المخملي، هذا ما ستجدينه في غرفة جلوس المنزل، وقد زود طقم الأرائك الرئيسي بوسائد خضراء موحدة اللون، وأخرى مخططة بالأخضر والأبيض لمنحها مزيداً من الحركة.



المطبخ

مطبخ بسيط بتصميم طولي وبالألوان ذاتها، وقد استعان الخبراء بأنوار السقف المخفية؛ لمنحه مساحة إضافية، مع أدوات كهربائية بألوان معدنية.



الحمامات

وبينما استعان الخبراء بأنوار السقف في المطبخ لمزيد من المساحة، استعانوا بمرايا على طول الجدار في الحمام للحصول على النتيجة ذاتها، وقد اختيرت أرضية بلون بيج وجدران بنية في هذه المنطقة من المنزل.



شاهدي الصور وأخبرينا إن أعجبك منزل أحلام هذا الممثل الشاب!

أضف تعليقا