صور منزل نيت بيركس .. أشهر مصمم ديكور داخلي

اعتدنا مشاهدة صور منازل أبدع مصممو الديكور في تصميمها، ولكن هل سبق لك أن شاهدت صور منزل أحد أشهر مصممي الديكور في العالم؟ نتحدث هنا عن منزل مصمم الديكور الداخلي نيت بيركس Nate Berkus، الذي ظهر بشكل متكرر في برنامج "أوبرا وينفري"، وبعض البرامج التلفزيونية.

المطبخ

لم يعد نيت يمتلك هذا المنزل، إلا أنه ما زال يستحق الوقوف مطولاً لتأمل غرفه وتفاصيله، خاصة المطبخ الذي زود بنوافذ عالية جاءت مائلة من جهة السقف، مع خزائن خشبية سوداء، جدارن بيضاء، ورخام رمادي. ومن القطع المميزة في المطبخ وجود ثريّا على شكل مصباح دائري وحيد بحجم كبير.



طاولة الطعام

اختار نيت لمنزله القديم طاولة طعام بلون خشبي فاتح، ومقاعد خشبية من درجة اللون نفسه، مع سنادة ظهر وقاعدة جلدية بلون أسود؛ حيث وضعت الطاولة في غرفة تحتوي على القليل من القطع، ومفتوحة بشكل مباشر على المطبخ.



غرف الجلوس

تبدو غرفة الجلوس الأساسية مريحة للنظر، مع أرضية خشبية فاتحة مائلة للون الرمادي، أريكة بيضاء تماشت بشكل كبير مع الجدران البيضاء، وأخرى مخملية باللون العسلي، طاولة زجاجية، موقدة حطب تعلوها مرآة كبيرة منحت الغرفة مزيداً من الحجم الوهمي. ومرة جديدة، لفتتنا الثريا المؤلفة من 3 أسطوانات بيضاء مختلفة في الحجم، مع زخارف بسيطة.

كما يحتوي المنزل على غرفة جلوس أخرى تمتاز بألوانها الترابية من الجدران الخشبية، والأرائك البنية.



غرفة النوم

تحتوي غرفة النوم على سرير الأحلام، مع وسائد بيضاء ومرتبة مرتفعة، نسق معها مصمم الديكور أرائك عسلية، طاولة بتصميم فني مميز، ولوحة باللونين الأسود والأبيض.

أضف تعليقا