مكياج أحلام... هذه طريقة تطبيقه

لطالما عُرفت الفنانة الإماراتية أحلام بميلها الكبير الى أساليب المكياج البارزة والقوية، وأحياناً الخارجة عن المألوف، فهي لا تتوانى عن تطبيق صيحات المكياج المميزة والعصرية، مبتعدة عن أساليب المكياج التقليدية والألوان العادية.

 

فإن كنت من محبات مكياج أحلام، سنقدم لك في ما يلي طريقة تطبيقه، فهو مثالي للمناسبات والسهرات.

 

مكياج احلام

 

مكياج بشرة أحلام

 

تحرص أحلام على الاهتمام ببشرتها، فتعمل على تنظيفها وترطيبها جيداً، مما يساعدها في الحصول على مكياج بشرة مشرق ومتوهج. لذلك، قومي في البداية بترطيب بشرتك، من ثم طبقي البرايمر على أنحاء وجهك بالتساوي، فهو يحول دون سيلان المكياج ويجعله ثابتاً لأطول مدة ممكنة. بعدها، ضعي كريم الأساس، اختاريه باللون القمحي البيج المائل الى الذهبي إذا كانت بشرتك سمراء، أما إذا كانت بشرتك بيضاء فاعتمدي كريم أساس فاتح قريب الى لون بشرتك. وزعي كريم الأساس جيداً على بشرة وحهك، ثم طبقي الكونسيلر حول منطقة العين لإخفاء أي شوائب موجودة فيها.

 

مكياج احلام

 

مكياج عيون أحلام

 

بإمكانك اختيار ألوان الظلال التي ترغبين فيها، واختاري منها الدرجات الداكنة وتلك الفاتحة لتحصلي على مكياج عيون متجانس وجذاب. لكن إن كنت من محبات ألوان مكياج عيون أحلام، بإمكانك اختيار الظلال الزهرية مثلاً أو البنفسجية وغيرها من الألوان البارزة. قومي أولاً، بتطبيق الظل الفاتح على كامل الجفن العلوي، من ثم حددي خارج الجفن وزاوية العين الخارجية بالظل الأغمق. وباللون الأغمق نفسه، ارسمي خطاً تحت الرمش السفلي، بحيث تحصلين على رسمة حرف V. من ثم، ارسمي بالكحل الأسود أو الأبيض، فذلك يعود الى رغبتك، خطاً عريضاً فوق العين ممتداً الى خارج العين، أما داخل العين فحدديه بالكحل ذات الألوان المشرقة كالأخضر والأبيض والأزرق. وأخيراً، طبقي الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة، فهي من أساسيات ميك أب أحلام.

 

مكياج شفاه أحلام

 

لا تتردد الفنانة الأحلام في اعتماد ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة، لا سيما الأحمر، البرتقالي، الأزرق... في المقابل، نراها في كثير من الأحيان تعتمد الألوان المشرقة كالنيود والوردي الفاتح. قومي بملء شفاهك بأحمر الشفاه باللون الذي تختارينه، واحرصي على أن تحددي شفاهك بإتقان. ولا تنسي استخدام البلاش، البرونزي أو الزهري، فذلك يعود الى لون المكياج الذي ستعتمدينه، مما يمنح الإضاءة والتوهج لوجهك.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مجوهرات أحلام: ترف لا حدود له

حيل تنحيف الجسم بالأزياء على طريقة أحلام

الفخامة عنوان ديكور قصر أحلام!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات