بالصور منة شلبي ترتدي فستان الزفاف أخيرا هل تزوجت؟

شاركت الفنانة منة شلبي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بمجموعة صور جديدة لها ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان زفاف مميزاً، وأثارت هذه الإطلالة فضول متابعيها، خاصة أنها كانت قد صرحت في وقت سابق أن السبب الحقيقي لعدم زواجها حتى الآن هو أنها تبحث عن الحب في المقام الأول.

"كل حاجة بتيجي في وقتها"

 

منة شلبي

 

علقت منة على الصور قائلة «كل حاجة بتيجي في وقتها»، وأثارت الصورة فضول متابعيها وظن البعض أنها تحتفل بزفافها حقاً، لكن منة ردت بالنفي مشيرة أنها مجرد جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات.

يذكر أن منة شلبي تواصل التحضيرات الخاصة بفيلمها الجديد «خيال مآتة» المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة أحمد حلمي وخالد الصاوي ولطفي لبيب وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

تراب الماس آخر أعمالها

اقرئي أيضا : بالفيديو: برومو فيلم «الفيل الازرق 2» يتجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة

تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا الاجتماعية حول مهندس ديكور يدعى رؤوف يشك في كل من حوله، ويعتمد العمل على روح الكوميديا بين أبطال العمل، خاصة أن هذا الفيلم هو ثالث تعاون بين منة وحلمي بعد كده رضا وآسف على الإزعاج.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منة كانت فيلم تراب الماس المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل نفس الاسم، وشاركها البطولة آسر ياسين وإياد نصار وصابرين وأحمد كمال وعزت العلايلي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات