ميريام فارس... هل تخلت عن رامي القاضي؟

  • تستمر ملكة المسرح ميريام فارس بإذهالنا بخياراتها الموضوية في كل من إطلالاتها. فنادراً جداً ما خيبت فارس آمالنا في أي فستان أو طلة اختارتها، و هي دوماً ما تحرص على أن تكون غاية بالشياكة، خصوصاً ان حب الموضة ينبع من داخلها، هي التي نشأت على حب الموضة متأثرةً بوالدتها التي تعمل كمصممة أزياء، ما دفعها الى خوض هذا الغمار أيضاً، واضعةً بصماتها على عدد من التصاميم الأخاذة التي أطلت بها في مناسبات مختلفة في الأعوام الماضية.

    ميريام فارس

    في هذا الصدد، كان لا بد  لنا التوقف عند أبرز إطلالاتها في العام 2019 والتغييرات الجذرية التي طرأت على ستايلها و أكثرها روعة التي ظهرت بها هذه النجمة الأنيقة في الأشهر الأولى من العام. فهي بالرغم من أنها كانت تشتهر بولعها بتصاميم رامي القاضي، إلا أن ذلك لا يعني بأنها لا تنوع في أزيائها من خلال اختيار تصاميم من أبرز العلامات و الدور الفاخرة وما لاحظناه هذه السنة هو أنها لم تطل في فساتين أو لوكات من توقيعه سوى في حفل رأس السنة!

     

    ميريام فارس

    رامي القاضي

    تعشق ميريام العلامات الفاخرة و المميزة و هي تطل بملابس من ماركات عالمية في خروجاتها العصرية، إلا أنه في الماضي وتحديداً في سهراتها، كان المصمم اللبناني الشاب رامي القاضي ينال حصة الأسد من قلب ميريام التي دوماً ما كانت تستعين بإبتكاراته للحفلات الفاخرة كونها هي من اكتشفت هذا المصمم الشاب وآمنت بموهبته وأطلقته الى عالم الشهرة والأضواء ليصبح ومن خلال تصاميمه الخاصة لميريام واحد من أهم مصممي الأزياء في العالم العربي، و لكن ما استوقفنا هذا العام بالتحديد ظهورها في حفلات مختلفة بإطلالات رائعة من توقيع مصممين مختلفين مثل إيلي صعب و NF by Noor Fares و تصميم مذهل من ابتكار المصممة السعودية إيمان العجلان.

     

    ميريام فارس

    علامات عالمية

    أما عندما نتحدث عن عشق ميريام للعلامات العالمية الفاخرة، فإن ذوقها الرفيع يلعب الدور الأساس في خياراتها للتصاميم الجريئة من علامات مثل ديور وغوتشي فيما رأيناها هذا العام تنشط موضوياً على صعيد التحالفات، بحيث رأيناها تلعب دور الوجه الإعلاني لعلامة RedTag في حملتها الإعلانية وعلى صعيد المجوهرات اختيرت نجمة مجموعة L’Azurde الجديدة.

    ميريام فارس

    أضف تعليقا