هذه حقيقة إصابة هيفاء وهبي بمرض في الكبد

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بسبب الأخبار التي انتشرت حول الحالة الصحية للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي قيل عنها إنها تعاني من مرض خطير بالكبد، وبدأت الكثير من المواقع الإلكترونية في تناقل الخبر دون الرجوع إلى صاحبته، التي تمتنع عن الرد على الصحفيين من الأساس.

هيفاء في تحسن مستمر

اقرئي أيضا : أبرز المواقف الإنسانية في حياة حسن حسني السرطان قتل ابنته

ولكن خرجت شقيقة هيفاء وهبي لتكشف للجميع حقيقة مرضها بالكبد كما تردد، وقالت إن ما نشر خلال الساعات الماضية ليس له أي أساس من الصحة، وأن هيفاء كانت تعاني فقط من ارتفاع في درجة الحرارة وتحسنت بشكل كبير، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

كما نفى مكتب هيفاء وهبي الإعلامي ما تردد أيضاً، وأكدوا أن حالتها الصحية في تحسن مستمر.

عدم تقديم أية حفلات خلال الفترة الحالية

اقرئي أيضا : وفاة الابنة الوحيدة للفنان رشدي اباظة بعد صراع مع المرض

وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن عدم تقديمها لأية حفلات خلال عيد الفطر بسبب وعكة صحية ألمت بها، وذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر، وقالت: «ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي، بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً. الحمد لله على كل شيء»، وتفاعل معها الكثيرون من نجوم الوطن العربي، كان في بدايتهم شيرين عبدالوهاب، التي ردت على تغريدتها وقالت: «حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكِ بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكِ».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب