عطور نسائية لامراة تعشق التميز

هذه قائمة بعطور نسائية راقية، تفوح من قواريرها نفحات آسرة موقّعة بإبداع كبار صانعي العطور في العالم، لكِ، لامرأة تبحث عن لمسة متمّمة لجمالها.
 


غالية العيد سبايس وود

 

تطرح ماركة "غوالي" بتصميم فريد عبقها "غالية العيد" بمزيج مثاليّ من العود، الفلفل الأسود الحارّ والبخور، نفحاته الوسطى خشبيّة، إضافة إلى زيوت مركّزة تتسلّل إلى الحواسّ، فتنعشها.



Roberto Cavalli Florence Amber عطر الروح المتمرّدة

من فلورنسا المدينة التي أبصرت هذه الدار الشهيرة النور إلى جميع أنحاء العالم، ولدت تحفة على شكل جوهرة ثمينة يختبىء فيها عبير جذّاب ودافىء يعبّر عن كنوز إيطاليا الطبيعيّة. نفحة من السرو تنعشها رائحة المندرين واللّيمون. هذه المقدّمة السلسة والرقيقة تمهّد لنفحات تمزج ما بين السفرجل، خشب الكشمير والغاردينيا الذهبيّة. أمّا عبير الزهرة البيضاء النقيّ فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. واللّافت أنّ النفحة الجوهريّة للعسل البلسميّ تقدّم مع اللّمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر رائع ليتركا أثراً آسراً، لا يمرّ مرور الكرام..

 

عطور نسائية فخمة

 

 

Les Sables Roses عطر العود والورود من Louis Vuitton

سابل روز Les Sables Roses مزيج بين نفحات زهريّة أنثوية وبين العود والعنبر. عطر شاعريّ يجمع الأضداد بتركيبة تحبس الأنفاس. عطر يطلق العنان للأحاسيس المرهفة ويحلّق بها في رحلة إلى رمال الصحراء حيث الغروب بلون برتقاليّ ساحر.
عطر لي سابل روز Les Sables Roses يكشف عن رائحة خشبيّة عميقة ولمسات من مكوّنات حارّة والقليل من رائحة الجلد. رائحته النابضة بالحياة والحيويّة، نقطة توازن بين نضارة الوردة الحادّة وعمق العود الساحر.



Gracious Spray من Rodriguez Narciso

أعيدي اكتشاف العطر المفضّل بقارورته الجديدة وعبقه الأيقونيّ والخفيف الذي يلفّ البشرة بوشاح مرهف فائق الأنوثة، الجاذبيّة والإحساس. عطر لا يقاوم، غنيّ بالأزهار ومنمّق بدرجات كهرمان ناعمة مع لمسات من الخشب والمسك الدافئة، تعزّزها بتلات الياسمين الأبيض والورد البلغاريّ، النرجس ونجيل الهند.


زيت Huile Devine الجديد من مجموعة J’adore من Dior

 

عطور نسائية
 

 

تمّ تصميم Roller Pearl الجديد وزيت Huile Devine للاستمتاع بباقة عطور J’adore الاستثنائيّة والأيقونيّة بأسلوب مذهل وحسيّ للغاية، حيث تتميّز الزجاجة بتصميم مثير، يمكنكِ حملها في حقيبة يدكِ بسهولة في زجاجات بحجم صغير أنيقة التصميم. تنزلق نفحات هذا العطر على البشرة بسخاء لتخلّف باقات ورود زهريّة أسطوريّة تمزج بين الياسمين والإيلانغ إيلانغ في خلاصات منعشة وحسيّة للغاية على نقاط النبض حول العنق وعلى المعصم.
الجمع بين زيت Huile Devine وعطر Eau de Parfum في زجاجات أيقونيّة جديدة بمثابة ثنائيّ مثاليّ لكلّ مَن تعشق عبق J’adore .

أضف تعليقا