الميك اب ارتست ايفون حاتم... هذه أبرز ألوان المكياج التي تعتمدها

تتميز خبيرة المكياج اللبنانية ايفون حاتم باعتمادها أساليب المكياج العصرية المفعمة بالأنوثة، وتُعرف خصوصاً بتقنية الدمج ونحت الوجه وتصغير الأنف بشكل طبيعي، بحيث تبرز جمال ملامح الوجه وتخفي العيوب والشوائب بطريقة تحافظ بها على إطلالة طبيعية جذابة.

 

ألوان مكياج للسمراوات والبيضاوات بأسلوب إيفون حاتم

 

ميك اب ارتست ايفون حاتم

 

مكياج للسمراوات من ايفون حاتم

 

للبشرة السمراء، تعتمد ايفون حاتم أساليب مكياج مختلفة ترتكز بشكل أساسي على إبراز العين بأسلوب عميق وجذاب، حيث تستخدم ظلال العيون بألوان معينة، في مقدمها الألوان الترابية، اللون المشمشي بتدرجاته المختلفة التي تجعل البشرة السمراء تبدو مشرقة وجذابة. كما تعمد أحياناً الى دمج أكثر من لون لإبراز عمق العيون، فنراها تدمج بين الأسود والبني، أو الأسود والزهري، أو الأسود مع الظل البرونزي أو الذهبي أو الأخضر، وغيرها من ألوان ظلال العيون التي تجعلها مسحوبة الى خارج العين بطريقة عصرية نابضة بالحياة. كما تحرص ايفون حاتم على إضفاء الإضاءة على البشرة السمراء، من خلال اعتمادها مستحضرات إضاءة الوجه على الوجنتين والذقن والجبهة، إضافة الى استخدامها تقنية الكونتورينغ والهايلايتر. أما بالنسبة الى أحمر الشفاه، فتعتمد للبشرة السمراء الألوان الدافئة كالبرتقالي والنيود والبني الداكن.

 

ميك اب ارتست ايفون حاتم

 

مكياج للبيضاوات من ايفون حاتم

 

لمكياج البشرة البيضاء، تعتمد ايفون حاتم ألوان ظلال العيون ذات الألوان الفاتحة كالرمادي والوردي والزهري وألوان الباستيل كالبنفسجي الفاتح، إضافة الى الأزرق والأخضر والأرجواني الممزوج بالأسود. كذلك، تمزج أحياناً بين الألوان الترابية والذهبي البراق. ولذوات العينين الزرقاوين، تعمد ايفون حاتم أحياناً الى استخدام ظلال العيون باللون الأخضر، فتبرز جمال العين بطريقة ساحرة ولافتة للنظر. ولإضفاء التوهج على البشرة البيضاء، تستخدم ايفون حاتم ألوان البلاش المفعمة بالحياة والحيوية كالوردي والخوخي. كما تقوم بتحديد العين بواسطة الأيلاينر فوق الرمش العلوي، بطريقة ناعمة وهادئة. وكثيراً ما نراها تعتمد الوان أحمر الشفاه التي تعزز من جمال البشرة البيضاء، لا سيما درجات النيود والزهري والبنفسجي الفاتح.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سهرة فخم بأسلوب الميك اب ارتست سامر خزامي

افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

مكياج بوبا خاص بالسمراوات

أضف تعليقا