هذا هو الصندل المفضل في الصيف!

حقبة السبعينات، الشراريب، لقاء الفن مع الموضة، نقوش الأزهار... تماماً كما لا غنى لك عن هذه الصيحات لربيع 2019 التي تعتبر في طليعة الموجات الرائجة لهذا الموسم، الصنادل ذات الرباط التي تتسلق على قدمك، بمختلف أنواع وأشكال الكعوب وعلى اختلاف تصاميمها هي الأكثر روعة وشعبية فيما يتعلق بأحذيتك وبالتالي فهي ضرورة لا غنى لك عنها للحصول عى الإناقة المذهلة.

 

صندل أيقونات الموضة المفضل

 

فالأحذية ذات الرقبة العالية كانت دارجة في الخريف، ولعل تعلق أيقونات الموضة به بشدة، ولأنها بدت غاية بالشياكة عندما نسقت مع مختلف أشكال الملابس، جاءت هذه الصنادل ذات ستايل الـgladiator لتكون البديل عن الأحذية الشتوية ذات الرقبة العالية. فهذه التصاميم ستبدو رائعة مع أي تنورة أو شورت قصير وتلائم خروجاتك النهارية كما المسائية لأنها ذات طابع عصري مميز يصعب مقاومته. وتتوفر هذه الأحذية في البوتيكات من ضمن مجموعات ربيع 2019 بتدرجات لونية كلاسيكية حيادية تتراوح بين البيج والبني والأسود، لتستثمري أموالك بها بذكاء لأنها بذلك ستتناسق  مع مختلف ألوان الملابس.

 

جرأة بالستايلات

 

أما إذا اردت إضافة الجرأة الى إطلالتك مع جانب إبهار لامع، بوسعن أن تختاري هذه الصنادل لتتسلق على قدميك بألوانها المعدنية مثل الفضي والذهبي. وفي سياق متصل، الكثير من هذه التصاميم تمنحك حرية اختيار طول ومدى تسلقه على قدميك، إذ أنها جاءت بحبال لافتة تربطينها بالشكل والعلو الذي تريدينه. أما تلك التي جاءت متصل وتفرض عليك طولها، فعليك ان تحسي تنسيقها مع سائر إطلالتك، إلا أن هذه المهمة لن تكون شاقة على الإطلاق، فهذه القطع تتناسب مع الكثير من الستايلات العصرية، الكلاسيكية، الفاخرة، والتي تتحدى الملل وما هو مألوف وتعودت أعيننا عليه لدرجة أنها كادت أن تنفر منه.

ها نحن قمنا بالتسوق بالنيابة عنك وعدنا لك ببعض من أجمل تصاميم هذه الصيحة، فأيها ستختارين؟

 

اقرئي أيضاً: 

اساور الذراع اكسسوار صيفي لا تتجاهليه

شنط يد للقصيرات موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة العيد

طرق مختلفة لتنسيق اكسسوارات اليد بستايل كاجوال

أضف تعليقا