جينزات مطرزة موضة الصيف!

  • أقمشة الدنيم ترافقك على مدى العام ولا غنى لك عنها في الحر والدفء. فأقمشة الجينز عملية وعصرية وتمنح طلتك  الشباب والحيوية كما أنها مريحة للغاية، و بالتالي تعشقين كل ما هو مصنوع من هذه القماشة وبالتحديد سراويل الجينز. ولكن كون الدنيم لا يبطل، هذا لا يعني أنه ليس ثمة خيارات عديدة وصيحات بوسعك أن تواكبيها في هذا السياق. ففي صيف 2019، عليك أن تنبذي كل ما هو كلاسيكي و تقليدي وعادي بأقمشة الجينز، وتختاري التصاميم المرصعة والمطرزة والمزينة بمختلف أنواع الديكوارات من الريش الى الخرز والدانتيل و النقوش والأنماط و حتى الخربشات .

     

     

    عودة قوية 

     

    أولاً، بعد أن غابت هذه الأقمشة عن الفساتين والأكسسوارات، ها هي تعود من جديد على شكل أحذية وحقائب وفساتين وتنانير قصيرة وشورتات ولكن ما يميزها في هذا الموسم، هي تلك التفاصيل الجديدة التي زينتها أو الأزرار الكبيرة بلون معدني لافت والشراريب وغيرها من التفاصيل اللافتة .

     

    أساليب متنوعة

     

    الجزء المميز جداً في هذه الصيحة هو أنه بوسعك تنسيقها مع قطع بسيطة للغاية وتتركيها تقوم بكل السحر لأن ديكوراتها كافية بأن تجعل إطلالتك غاية بالشياكة. فلا تخافي من أن تواكبي هذه الموضة العائدة واختاري القطع التزينية مهما كانت طبيعتها بألوان حيوية ونابضة بروح الصيف لتترادف مع الموسم الحيوي. حتى أنه بوسعك أن ترتدي الدينيم راهناً مساءاً الى عشاء مميز إذا ما جاء مثلاً على شكل سروال مرصع بأحجار الكريستال اللامعة أو تنورة زينت بالريش مثلاً أو حتى أضيف الى الشورت تفاصيل من الدانتيل اللافتة. إنها صيحة رائعة ويسهل مواكبتها وتحافظ على راحتك وتمنحك الأناقة في آن.

     

    فماذا تنتظرين لمواكبتها؟ هل أعجبتك هذه الموضة أم أنك تفضلين الإلتزام بالدينيم العادي العملي والتقليدي؟

     

    اقرئي أيضاً: 

    أزياء صيفية ناعمة بلمسة إيطالية لعيد الفطر

    فساتين سهرة كلاسيكية لاطلالة اميرية

    فساتين سهرة كم طويل موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة عيد الفطر

    أضف تعليقا