عبايات اخر موضة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لكشخة العيد

تأتي العباية الشرقية على أول قائمة الأزياء التي تلجأ إليها المرأة العربية لكشخة العيد، لذا حرصنا على جمع تشكيلة من العبايات لنعرفك من خلالها على آخر صيحات الموضة وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

استوحي من الفاشينيستا عبايات عيد الفطر

- برزت هذا العام صيحة العبايات البيضاء جربي تنسيقها مع بنطال واسع مورد وتوب أبيض أو مع بنطال جينز مزدان باللؤلؤ الأبيض لتحويلها إلى لوك يصلح للنهار والمساء.

 

عبايات العيد

عباءة بيضاء مطرزة مع بنطال واسع مورد

 

- تجرئي وأعتمدي صيحة العبايات الباستيلية الشفافة لإطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة وأحرصي على تنسيقها مع فستان أبيض طويل بأكمام طويلة لتناسب أسلوبك المحتشم وعلى طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام أعتمري طرحة بيضاء وأنتعلي حذاء مدبب Pointy Shoes أبيض.

- تربعت صيحة العبايات السوداء المحبوكه باللؤلؤ الأبيض على عرض الموضة وهى قطعة مسائية بإمتياز ولتحويلها لقطعة نهارية ننصحك بتنسيقها مع الجينز وتوب أبيض، وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض للوك مريح يناسب الزيارات العائلية في نهار العيد.

- تجرئي وأختاري عباءة العيد بإحدى نغمات النيون الرائجة، ونسقيها على غرار الفاشينيستا سها مع توب أبيض وتنورة مستقيمة القصة بقصة الـ Wrap على أن تكون عالية الخصر لتساعدك في إخفاء بروز البطن.

 

عبايات العيد

عباءة رمادية مع فستان أبيض

 

- بالنظر إلى الإطلالات التي جمعناها لكِ اليوم ستلاحظين تصدر العبايات الرمادية للمشهد وأغلب الفاشينيستا الشهيرات أخترن تنسيقها مع فساتين بيضاء طويلة وأحذية وحقائب باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات