اختبار شخصية: أول ما تشاهدينه في هذه الصورة يكشف الكثير عن طباعك

من خلال النظر إلى الرسم وتحديد ما تمت رؤيته فيه أولاً ستعرفين الكثير عن خفايا شخصيتك وما يجب ان تغيريه بطباعك فوراً من خلال هذا الاختبار.

 

1 وجه الرجل

 

إذا رأيت وجه الرجل عند نظرك إلى هذا الرسم فهذا يعني أنّك لا تحتملين الانتظار ولا تمتلكين القدرة على الصبر. فأنت ترغبين في أن تجدي حلاً سريعاً لكل المشكلات وإن لم يكن الحل المثالي. ولهذا السبب لا تسير الكثير من أمور حياتك على خير ما يرام. كما يعني هذا أنّك لا ترتبين لأي أمر في وقت مسبق. فأنت عفوية وتفضلين أن تسير كل شؤون حياتك من دون تخطيط. فهذا يعتبر إضاعة للوقت بنظرك. كذلك فإنك تراقبين كل التفاصيل. لذا توجهين للآخرين الكثير من الانتقادات. وهذا ما قد يزعجهم أحياناً ويجعلهم يحاولون الابتعاد عنك. إذاً حاولي أن تتركي لهم مساحة للتنفس. فليس في الحياة ما هو كامل ومثالي.  

اختبارات شخصية بالصور

 

 

2 الشجر مع الطيور

 

في حال كانت الطيور والشجر هي أول ما شاهدته عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يكشف أنّك سريعة الانفعال وأنّك تديرين الأمور أحياناً بالكثير من التوتر. فأنت تزعجين الآخرين بذلك ثم تطلبين منهم أداء أعمالهم على أكمل وجه. وهذا ما لا يساعدك على إكمال الكثير من المهمات. كما يشير هذا إلى أنّك متقلبة المشاعر. فبكلمة واحدة يمكنك أن تنتقلي من حالة الفرح والفخر بذاتك إلى حالة الإحباط وضعف الثقة بالنفس. كما تدل رؤيتك للشجرة مع الطيور أولاً على أنّك قد تبدين غريبة الأطوار بالنسبة إلى الآخرين أحياناً. فأنت لا تحبين أن تكوني كتاباً مفتوحاً. لكنك تبالغين في الانغلاق أحياناً، ما يجعل فهم تصرفاتك أمراً صعباً بالنسبة إلى الأشخاص المحيطين بك. إذاً حاولي أن تكوني أكثر وداً تجاه هؤلاء وأن تظهري بعض الإيجابية في تعاملك معهم. وتذكري أن السلبية في التعامل تسبب ردود فعل سلبية أيضاً.

 

اقرئي أيضاً

اختبار الشخصية: أول ما يقع نظرك عليه في هذا الرسم يكشف مصير زواجك

أضف تعليقا