هذه الأبراج ستختبر أفضل موسم للجوزاء

نعيش حالياً موسم الجوزاء والذي سيستمر حتى ٢١ يونيو/ حزيران وخلال هذا الموسم الكل سيشعر بالطاقة والحيوية. ولكن من بين جميع الابراج هناك ٣ فقط ستتأثر بطاقة الجوزاء بشكل إيجابي جداً وبالتالي ستختبر فترة مثالية للغاية.

 

مع دخول الشمس في برج الجوزاء فإن فإن الطاقة التي ستكون حاضرة ترتبط بالانخراط في محادثات هادفة لها غاياتها الهامة والتعرف على أشخاص جدد وإستيعاب كل هذه الطاقة المنتشرة في كل مكان. الفترة الحالية هي فترة لملء العقل بكل ما إيجابي والتواصل مع الاخرين على مستويات فيها الكثير من التحفيز العقلي.

 

الأبراج التي ستتناغم وبشكل مثالي مع طاقة الجوزاء هي الأبراج الهوائية. فكيف ستتأثر هذه الابراج بطاقة الجوزاء؟

موسم الابراج

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

انه موسم الجوزاء وبطبيعة الحال الذين ينتمون لهذا البرج سيتأثرون وبشكل إيجابي. الشمس هي في البيت الاول للجوزاء والذي هو بيت الذات وحالياً البرج هذا ينهي رحلة للبدء في رحلة جديدة مثيرة. العام الماضي كان حافلاً بالتحديات ورغم ان الجوزاء قد يشعر كذلك ولكنه كان عاماً فيه الكثير من النجاحات. لقد كانت مرحلة ادت الى نمو الجوزاء على الصعيد الشخصي بشكل كبير ولكن حالياً الوقت قد حان كي يركز الجوزاء على نفسه. عليه أن يعرف ما الذي يحتاج اليه وما الذي يريده وأن يتعامل مع نفسه بلطافة وحب.

 

حالياً مع وجود الشمس في البيت الاول للجوزاء فإن البرج هذا يملك الكثير من الثقة بالنفس. وبما ان الجوزاء قد حقق الكثير وبات شخصاً مختلفاً عما كان عليه سابقاً فإن الفترة الحالية مثالية كي يظهر ما بات عليه للعام كله، على الجوزاء الا يسمح لتجارب الماضي بأن تعيقه أو ان تجعله يتراجع.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تحب موسم الجوزاء، وذلك لان الطاقة هذه تسمح للبرج هذا بأن يخوض مغامرات عديدة ومختلفة. الشمس حالياً تضيء البيت التاسع للميزان والذي بين التوسع وبالتالي البرج هذا يمكنه أن يرى الصورة كاملة حالياً. لا يوجد أي سبب يجعل الميزان يعلق خلال المرحلة الحالية بالتفاصيل والامور التي تجعله تتوتر، الفترة الحالية هي فترة للإستمتاع بما يحصل. الميزان حالياً ينظر الى الحياة ويرى كل الامور الجميلة من حوله.

 

على الميزان الا يفكر كثيراً بالامور أو يعلق في مراحل معينة، بل عليه أن يقوم بوضع الخطط وحتى القيام ببعض الامور التي عادة لا يقوم بها. التجارب الجديدة التي سيختبرها الميزان ستنعكس وبشكل إيجابي عليه وعلى مسار حياته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الشخص الذي ستصادفونه وسيبدو وكأنه يستمتع بشكل كبير بوقته هو برج الدلو. البرج خلال موسم الجوزاء سيختبر الحياة بأجمل صورها وبالتالي سيختبر أفضل الأوقات الممكنة. الشمس تضيء حالياً البيت الخامس للدلو والذي هو بيت الإبداع والمتعة وعليه كل ما على البرج هذا فعله هو الإستمتاع بما هو قادم.

الوقت الحالي مثالي كي يضع الدلو كل القناعات المسبقة جانباً لكونها تحده وتمنعه من الإستمتاع بوقته، فخلال الفترة الحالية هناك الكثير من الفرص التي تحيط بالدلو وحان الوقت كي يستغلها.

 

في الواقع الفترة الحالية مثالية لدرجة أن حتى المهام المملة التي عادة يقوم بها الدلو سيتمكن من الإستمتاع بها بشكل كبير. سيواجه الدلو الحياة بإبتسامة وسيجعل الطفل في داخله يختبر أجمل الأوقات الممكنة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

أضف تعليقا