إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكثير من الأخطاء. ردة الفعل تجاه الأخطاء تختلف بين شخص واخر، ولكن بشكل عام هناك خيبة الامل وربما الغضب وحتى أحياناً فقدان الثقة وذلك إستناداً الى حجم الخطأ وحجم الضرر الذي تسبب به.

 

ولكن بما أن العلاقات قائمة على المساومات والتوصل الى الحلول الوسط، غالباً ما يتم مناقشة الخطأ ثم «نسيانه» والمسامحة عليه إن كان الطرف الذي إرتكبه يشعر بالندم وقد إعتذر وحاول كل ما بوسعه من أجل إصلاح الامور. ولكن هنا يمكن الحديث عن نوعين من الاشخاص، الفئة التي تدعي بأنها تنسى وتسامح ولكنها عند وقوع اي مشكلة جديدة ما تنفك تعاير الاخر بما إرتكبه، ما يعني انها لم تنسَ ولم تسامح. وفي المقابل هناك الفئة التي بالفعل تنسى وتسامح وتمنح الاخر فرصة جديدة.

 

في موضوعنا هذا سنتحدث عن الفئة الأخيرة، اي تلك التي بالفعل تنسى وتسامح.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج التي تنفعل بسهولة تامة، فهو وحين يجد نفسه أمام شريكة إرتكبت خطأ فهو سيغضب وسيصرخ وحتى انه قد يقدم على تصرفات مؤذية وذلك لانه نادراً ما يفكر قبل ان يتكلم أو يفكر بعواقب تصرفاته. ولكن في المقابل وبعد اقل من ٥ دقائق على نوبة الجنون تلك فهو يصبح في حالة من الهدوء التام وسيتعامل مع الشريكة وكأن شيئاً لم يحصل. طبيعة الحمل هذه هي خير دليل على أن البرج هذا لا يمكنه أن يغضب لوقت طويل من الشريكة كما انه لا يمكنه أن يحمل الاحقاد ضدها خصوصاً في حال اعتذرت بشكل صادق.. هو من الابراج التي تضع ما حدث خلفها وتمضي قدماً من دون حمل أي رواسب من الماضي.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج يمكنه رؤية جميع الزوايا في أي نقاش كان، كما انه يملك الذكاء والقدرة العالية عن التأقلم مع أي متغييرات كانت. هذه العوامل تجعل البرج هذا يتعامل مع الحياة بشكل عام والعلاقات بشكل خاص على انها اكثر بكثير من أبيض أو أسود، فهناك الكثير من المساحات الملونة التي يجب المناورة فيها. في حال تم إرتكاب خطأ ما فما سيقوم به الجوزاء هو محاولة فهم الأسباب التي أدت لإرتكاب هذا الخطأ ما يعني ان النقاش سيكون جدي وقائم على العقل والمنطق. ولكن الامر لا يتوقف هنا، فالجوزاء لا يتعامل مع نفسه وكأنه معصوم عن الخطأ، فهو وحين يجد نفسه في موقف عليه التعامل مع خطأ ما إرتكبته الشريكة فهو يذكر نفسه بالأخطاء التي إرتكبها هو شخصياً وذلك كي يرغم نفسه على التعامل بعقلانية مع الموقف. الجوزاء يتعامل مع هفوات الشريكة على أنها تصرفات نابعة من مشكلة ما أو خلل ما وعليه هو ينطلق من قناعة مفادها أن التصرفات الخاطئة لا تجعل الشريكة شخصاً سيئاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس وبشكل دائم يعمل من اجل إيجاد الحلول الوسط لكل المشاكل التي تواجهه في حياته وذلك لانه لا يريد أن يجد نفسه عالق في مكان واحد أو في موقف واحد لوقت طويل. القوس وحين ترتكب الشريكة أي خطأ ما فهو يتعامل مع الموقف على انه فترة «سوداء» لا يريد أن يحللها أو ان يعلق داخلها أكثر مما يجب وبالتالي هو يجد الحلول الوسط بشكل دائم. البرج هذا أيضاً طيب القلب وهو لا يمكنه أن يحمل الاحقاد وأحياناً يعتذر من الشريكة رغم كونها هي التي تكون قد إرتكبت الخطأ. فكل ما يريده القوس هو تجاوز كل ما سلبي والإنطلاق للمساحات الإيجابية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ت برج حساس للغاية وعليه هو لا يمكنه على الإطلاق حمل الاحقاد. البرج هذا يشعر بالسوء حين تشعر الشريكة بالسوء وعليه حين ترتكب خطأ وتندم عليه وتكون بحالة نفسية سيئة فهو يشعر بالحزن لكونها حزينة وعليه كل همه يكون مساعدتها على تجاوز تلك المرحلة والتوقف عن الشعور بالحزن. الحوت لا يمكنه أن يعلق في مكان واحد لوقت طويل وذلك لان طاقته متبدلة بشكل دائم، وعليه كل ما يتطلبه الامر هو إعتذار صادق وبعض الجهود لجعله يشعر بالامان وأي خطأ مهما كان حجمه سيتم نسيانه كلياً وطبعاً سيقوم بمسامحة الشريكة.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج ستشعر بالإرتباك وعدم الوضوح خلال الأسابيع المقبلة

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

أبراج لا يمكن الكذب عليها.. فهي أشبه بجهاز لكشف الكذب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

بعض الأشخاص لا يتوقف عقلهم عن العمل، فهم لا يفكرون بأمر واحد في الوقت عينه بل عقله...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

أي نوع من الأشخاص قد يقدم على إستخدام أسرار الآخرين ضدهم؟ الإجابة هي الشخص المتلاع...

8
أبراج وتطلعات
هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاع...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...