عبايات مطرزة للعيد من موقع كشختنا

العبايات المطرزة على اختلاف ألوانها وستايلاتها، رائجة جداً هذا الموسم، اكان على وسط العباية، على الياقة، الأكمام أو حتى أضيفت كتفاصيل متناثرة على عباياتك الفاخرة للعيد. فمختلف الدور العالمية، أطلقت لك تصاميم لافتة بتزيينها بألوان معدنية على شكل تطريزات زاهية من الفضي والذهبي وغيرها.

عبايات مطرزة

                                لمشاهدة كامل مجموعة دنانير اضغطي على الصورة

 

عبايات وقفاطين مطرزة

ولكن الآن، ومع دخول الموضة العالمية الى عالم العبايات والقفاطين من بابها العريض، بات بوسعك مواكبة هذه الصيحة. فحتى لو كنت متقيدة باللباس الخليجي التقليدي الذي يمنح المرأة الأناقة والرصانة والفخامة وهو العباية، بوسعك مواكبة موضة العبايات المطرزة بالألوان المعدنية من خلال الشك والتطريز. وبالرغم من أنه يسعك أن تجاري هذه الصيحة بالأكسسوارات والملابس تحت العباية، بات بمقدورك هذا الموسم مجاراتها بالعباية أيضاً بهذه التفاصيل التي تتطلب الكثير من الفن والمهارة.

 

 

عبايات مطرزة

 

  لمشاهدة كامل مجموعة زخرف اضغطي على الصورة

 

 

 

عبايات مطرزة فاخرة

مزجت الكثير من دور العبايات الفاخرة الشك بمختلف أنماطه ونقوشه وبمساحات مختلفة مع سواد العباية أو القفاطين الجذابة، فأضافتها اليها في الوسط أو  على الظهر أوعند الجوانب أو على الأكمام أو صممتها من هذه الألوان بالكامل...
ودعي العباية السوداء التقليدية الخالية من أي حيوية والقفاطين المملة واستقبلي العبايات المطرزة الفاخرة والعصرية والمفعمة بالجاذبية مع الستايلات المطرزة. لا تخافي أن تكسري قيود الروتين وتجربي هذه الطلة، لانها ستزيد وجهك إشراقاً بلمعانها الراقي وتجعلك تلمعين تألقاً بجمالك الساحر.

 

 

عبايات مطرزة

              لمشاهدة كامل مجموعة اميمة عزوز اضغطي على الصورة

 


العباية والقفطان والجلابية هي لباس تقليدي ترتدينه لأنه يمثل الحضارة التي تأتين منها، ولكن ذلك لا يمنع أن تختاري أجمل قصة وتصميم زين بالألوان المعدنية من هذا الزي على شكل شك فاخر لكي تبدي بمنتهى الروعة والأناقة بعيداً عن الكلاسيكية والطلات العادية البسيطة، لا سيما في السهرات الفاخرة في العيد. الذهبي البراق مع الأزرق ثنائي لا يقهر على سبيل المثال، فإنها صيحة رائعة وشيك جداً وتبنتها الكثير من دور الازياء على هيئة قفاطين.
القي نظرة على خياراتنا من هذه الصيحة على الفاشينيسا والنجمات العربيات وكوني نجمة متلألئة في العيد.

 

عبايات مطرزة

    لمشاهدة كامل مجموعة قاسم القاسم اضغطي على الصورة


لمزيد من صور العبايات زوري موقع كشختنا

اقرئي أيضاً

 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات