مكياج سموكي للعيد من "مدرسة الجميلة"

تحتاجين في العيد إلى مكياج يبرز جمال عينيك بطريقة مميزة، كالمكياج السموكي بحجم كبير، والذي قدمته "مدرسة الجميلة" في واحد من دروس أكاديمية توني مالت.

تعتمد خبيرة التجميل توني مالت على تقنية الكنتور للعينين، بتطبيق ظل بني داكن في أماكن معينة لتحديد مظهر العين ومنحها العمق المطلوب، وإليك بخطوات مبسطة طريقة تطبيقه:

مرحلة وضع اللّون

 يطبق الظل البنيّ المائل للذهبيّ على كامل الجفن وصولاً إلى الحاجب باستخدام فرشاة مسطّحة، ثمّ تطبّق اللّون ذاته أسفل خطّ الرموش السفليّ. الهايلايتر باستخدام ظلال نحاسيّة بدرجة قويّة، تقوم الخبيرة بإضاءة الجفن الثابت مستخدمة فرشاة مسطّحة.

كنتور العين

أمّا لتحديد العين ومنحها العمق اللّازم تضع "توني" لوناً بنيّاً داكناً على نهاية خطّ الرموش السفليّ، على كسرة العين، وأسفل مقدّمة الحاجب. لكل خطوة من الخطوات السابقة حيل محددة ستساعدك على تطبيقه بنجاح وكالخبيرات، عدا عن الخطوة النهائية والأهم، وهي وضع الهايلايتر بتقنية بناء الطبقات.

 تذكري أن المكياج السموكي من أكثر أنواع المكياج أماناً، كونه يناسب جميع الأزمنة ويليق بأغلب السيدات، فإن كن يملكن مساحة واسعة ما بين الجفن والحاجب يتم تطبيقه بهذا الأسلوب، أما إن كن يملكن مساحة صغيرة ما بين الجفن والحاجب، فتنصح الخبيرة أن يتم تطبيقه دون أن يتخطى كسرة العين، ولن تتمكني من إتقان تطبيقه بنجاح إلا مع كثرة التدريب والتمرن، خاصة هذا النوع من المكياج غير التقليدي.

سجلي هنا في "مدرسة الجميلة"، اختاري كورس أكاديمية توني مالت، من ثم اضغطي على درس "مكياج عيون برونزي دراماتيكي"، حيث ستجدين فيديو تعليمياً متكاملاً، مرفقاً بالخطوات مكتوبة، وبقائمة من المنتجات المشابهة للمنتجات التي استخدمتها الخبيرة، والتي يمكنك الحصول عليها بطلبها أونلاين من موقع "المول".

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج