أجدد موديلات فساتين زفاف 2 في 1

صيحة جديدة في عالم فساتين الزفاف، اهتم بها كثير من المصممين خلال أسبوع الأعراس بنيويورك لعام 2020، وهي الفساتين التي تجمع بين تصميمين في تصميم واحد Two in One.

هذه الصيحة ستنال إعجاب العروس التي تبحث عن إطلالة جديدة وغير تقليدية، حيث ستبدو أكثر لفتاً للأنظار بعيداً عن الطابع المألوف لفساتين الأعراس.

تسمح هذه الصيحة بظهور العروس بإطلالتين مختلفتين في يوم الزفاف، حيث أن الطبقة العلوية قابلة للخلع، لتتحول إطلالة العروس كلياً دون أن تستبدل فستانها بآخر.

فساتين 2 في 1   

 

Halfpenny London

 

أضاف المصممون طبقة أخرى لفساتين الزفاف الأساسية بتصميم مختلف، بحيث تظهر العروس بتصميمين لفستان الزفاف.
قدمت بعض الماركات فساتين بطبقة علوية إضافية، وعادةً ما تكون بأكمام طويلة، وعند خلع هذه الطبقة يصبح الفستان بقصّة Strapless كاشفة للجسم.
ومن أبرز الماركات التي قدمت هذه الصيحة كارولينا هيريرا Carolina Herrera وDemetrio بتنانير منفوشة Ball Gown.
كما قدمت بعض الماركات الأخرى فساتين زفاف مزودة بطبقة إضافية شفافة تغطيها بالكامل، وهذه الطبقة بقصّة مختلفة عن الفستان الداخلي.
ومن أبرز الماركات التي قدمت هذه الصيحة ماركة Halfpenny London في تصميمين اتسما بالنعومة والبساطة.
أيضاً برزت الصيحة في تصميم رقيق من سافانا ميلر Savannah Miller بصيحة الـCold Shoulder مع الكشاكش التول على الأكمام.

تنورة وسروال في تصميم واحد

 

Gracy Accad

 

وبدلاً من إرتداء فستانين زفاف يوم العرس، يمكن إرتداء فستان وطقم مكون من توب وسروال أو جمبسوت، ويتناسب هذا التصميم مع حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة لإطلالة عصرية بسيطة.
وتكون الطبقة العلوية عبارة عن فستان ناعم، وغالباً ما يتم تصميمه بقماش شفاف.
وقد برزت هذه الصيحة في عدة تصاميم مثل تصميم Gracy Accad بالجمبسوت الحمّالات القصير، والفستان الشيفون المزين بتطريزات، مع قصّة High Low وأكمام قصيرة واسعة.
كما قدمت ماركة Mira Zwillinger فستان زفاف مكون من جمبسوت قصير بالورود البيضاء، مع تنورة تول طويلة منفوشة، وبدى التصميم جذاباً ومفعماً بالأنوثة.
أيضاً ستحبين تصاميم sahroo العصرية، سواء الفستان بالشق الجانبي الطويل الذي يظهر منه السروال، أو الفستان بالسترة الطويلة الشفافة والمزينة بالريش مع توب قصير وسروال أبيض.
وقد استخدم قماش الستان الراقي للتصميم الأخير، وتزين بتطريزات برّاقة تغطيه بالكامل.
تألقي في يوم زفافك بإطلالة استثنائية وأكثر من فستان زفاف في تصميم واحد بوحي من أحدث الموديلات التي قدمتها أشهر الماركات للعروس.

أضف تعليقا