جلابيات ماركات عالمية موضة صيف 2019 لكشخة عيد الفطر

موديلات جلابيات شرقية برزت في عروض الأزياء العالمية ب، تعرفي من خلال الصور على أحدث صيحات الموضة وأختاري منها لكشخة عيد الفطر المبارك.

 

جلابيات ماركات عالمية موضة صيف 2019

 

 

 

Noon by Noor

 

- نجحت الجلابيات أحادية اللون في حجز مكانًا لها على خشبات العروض، فصادفناها لدى Agnona، نون باي نور Noon by Noor وجيفنشي Givenchy، أحرصي على تنسيقها مع قلادات عريضة مرصعة لتنفحي إطلالتك بالفخامة والتفرد، وأحملي حقيبة كتف مطبعة بألوان متناغمة مع لون الجلباب.

- بخلاف الجلابيات المصممة بياقات دائرية التي أجتاحت منصات العروض، أحببنا الموديل الـ V Neck من توقيع آندرو جن Andrew Gn والذي سيطيل رقبتك وينحف منطقة الصدر اذا كان قوامك على شكل التفاحة، نسقيه مع حقيبة بلون باستيلي لإطلالة ناعمة.
جلابيات آخر موضة لكشخة عيد الفطر

- كانت الجلابيات المخططة بالطول نجمة عرض ماركة إسكادا Escada، أستعيني بها لإطلالة نهارية على الموضة تطيل قامتك، ونسقيها مع حقيبة Shopper من الخوص لتتوجهي بها إلى عطلة شاطئية في العيد.

 

Escada

 

- لا تزال صيحة الأكمام المنفوخة متربعة على عرش الموضة العالمية وأنعكست حتى على الجلابيات والقفاطين، فقدمت الماركة البحرينية نون باي نور Noon by Noor تصميم بيج شديد الرقة كما لفتنا الموديل الأبيض الذي أطلت به عارضة دار فالنتينو Valentino نسقيه على طريقتها مع صندال مسطح مزدان بالريش وحقيبة كتف بالستايل عينه.

- رصدنا لكِ من مجموعات باربرا بوي Barbara Bui و Akris موديلات جلابيات مغطاة بالطبعات والألوان المتداخلة، تجنبي هذا الستايل فقط اذا كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة.

اقرئي ايضا

قفاطين وجلابيات ناعمة موضة ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر

جلابيات ماركات عربية موضة 2019 لكشخة العيد

موديلات جلابيات من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة