اختبار شخصية: هذه التفاصيل في ديكور منزلك تقول الكثير عنك

يتميز كل منزل ببعض التفاصيل الخاصة بالديكور وبترتيب الأثاث والأشياء. لكن لا يعرف الكثيرون أنها تقول الكثير عن شخصية أصحاب المنزل وخصوصاً عن صاحبته. فما الذي يعنيه مثلاً السرير المرتب أو درج الجوارب غير المنظم أو الغرفة شديدة الإضاءة؟

الفوضى في الأدراج
إذا كانت الأدراج في منزلك تتسم عادة بالفوضى وعدم التنظيم فيدل هذا على أنّك لا تلجئين إلى المنطق في التعامل مع الأمور والمواقف والمشاكل. إلا أنهّ يشير في المقابل إلى أنك شديدة الملاحظة وتنتبهين دائماً إلى التفاصيل.

 

إ


الخزائن التي تحتوي على الكثير من الأغراض
اذا كانت خزانات منزلك تحتوي على الكثير من الأغراض حتى أن بعضها يبدو غير ضروري، فهذا يكشف أنّك تحبين دائماً العودة إلى الماضي ولا تتخلين عن الذكريات. ولهذا تجدين صعوبة في التأقلم مع واقعك وفي تقبل كل تغيير يطرأ على حياتك. كما يدل على أنّك لا تنسين المواقف الصعبة التي تعيشينها أبداً.


السرير المرتب
في حال كان سريرك دائم الترتيب يشير هذا إلى أنك تتمتعين بطاقة كبيرة وأنّه يمكنك المبادرة وتقديم المساعدة في أي وقت. وهذا ما يدفع الكثير من الأشخاص المحيطين بك إلى الاعتماد عليك في الكثير من الأوقات وطلب مساعدتك.


الإضاءة الدائمة
إذا كان منزلك دائم الإضاءة، فيعني هذا أنّك تحبين المرح وأنّه لا يسعك تحمل الروتين لأنّك تشعرين سريعاً بالملل. كما يشير إلى أنّك تجرين دائماً التغييرات على شكلك كما على تفاصيل حياتك وعملك.


الكتب
إذا كنت تحرصين على الاحتفاظ بالكتب في منزلك، فيشير هذا إلى أنّك تتمتعين بالفضول. ويعني أنّك تهتمين كثيراً لأمور الآخرين. وقد تبالغين في ذلك ما يجعلهم يشعرون بالاستياء في بعض الأحيان. إذاً حاولي أن تضعي لنفيك حدوداً.

 


الألعاب المبعثرة
يدل وجود الألعاب المبعثرة في أماكن مختلفة داخل منزلك على أنّك لا تحبين بناء الكثير من العلاقات الاجتماعية. فأنت لا تشعرين بالأمان في حال وجود عدد كبير من الأشخاص في محيطك.

 


 

 

الكثير من أدوات المطبخ
إذا كان مطبخ منزلك يحتوي على الكثير من الأدوات، فيشير هذا إلى أنّك تقليدية وتفضلين الاحتفاظ بكل أشيائك القديمة. كما يدل على أنّك مديرة جيدة ويمكنك التحكم بالكثير من المواقف الصعبة التي تواجهينها.

 


ثلاجة مليئة بالمكونات
في حال كانت هذه الصفة تنطبق على ثلاجتك، فهذا يكشف أنّك ودودة وأن كل الأشخاص المحيطين بك يحبون بناء علاقات صداقة معك. كما يعني هذا أنك تتمتعين بكاريزما لا حدود لها وتحبين تمضية الأوقات الممتعة مع الآخرين غالباً.

 

أضف تعليقا