فساتين الكتف الواحد موضة الموسم في مهرجان كان

خلال أيام مهرجان كان السينمائي ومنذ اليوم الأول، رأينا إطلالات جميلة ولافتة للنجمات بـ فساتين مميزة مفعمة بالأناقة والرقي. الكثير من الصيحات ظهرت على السجادة الحمراء في الأيام الماضية، ولكن ثمة صيحة طغت على فساتين النجمات الأنيقات واستوقفتنا لشدة جمالها وسحر أنوثتها وهي التصاميم ذات الكم أو الكتف الواحد.


فساتين الكتف الواحد

رأينا في المدة الأخيرة الكثير من جميلات عالم هوليوود يعتمدن هذه الصيحة في إطلالاتهن أمام عدسات الكاميرا وليس بالضرورة فقط في الفساتين بل أيضاً في القمصان أو موديل الجامبسوت. وها نحن نراها من جديد في هذا المهرجان الفاخر على توبات ساحرة وفساتين منها قصيرة وأخرى طويلة تمنح الشهيرات ستايل آسر ذو طابع رومانسي آسر.


 موضة الموسم

فعلى سبيل المثال، لم نتمكن من مقاومة بيلا حديد في فستانها الأحمر المثير من الساتان ذو القماش اللامع، ولوك آمبر هيرد بالخمري من إيلي صعب وفستان نادين لبكي من المصمم ذاته باللون النيلي. إنها راهناً موضة الموسم الأكثر شعبية وهي مميزة لأنها تخفي جزء وتبقي على آخر ما يضيف لمسة غموض وسحر آسر. في معرض الصور، جمعنا لك أجمل لوكات النجمات من مختلف أقطاب العالم بإطلالات لافتة من دور عالمية راقية بالكتف الواحد، لتستوحي منهن بأي ستايل ترغبين بمواكبة هذه الصيحة في مناسباتك وإطلالاتك هذا الربيع.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات