مكياج عروس ناعم من وحي نجمات عربيّات

لكلّ فتاة تحلم في يوم عرسها بمكياج ناعم وشفاه بألوان نيود، هذه بعض النماذج من هذا الأسلوب في المكياج مستوحاة من نجمات عربيّات، مكياج راقٍ وأنيق بألوان طبيعيّة ورسومات هادئة وراقية تجذب لها الأنظار.

 

البشرة البرونزيّة الخافتة


لبشرة برونزيّة متوهّجة كما تبدو في إطلالات نجمات العرب، ابدئي بالأساس والبرونزر من ماركة عالميّة موثوق بها، أضيفي منه لمسات متوهّجة على مناطق الكونتور والنحت. امزجيه مع اللّون الورديّ الخافت أو المشمشيّ على تفاحتيّ الوجنتين، ثمّ انثري القليل من الهايلايتر على الصدغين وعظمتيّ الحاجبين وعظمتيّ الخدّين.

 



 

 

أحمر الشفاه النيود المشمشيّ والمخمليّ


لا تستغني الغالبيّة من النجمات العربيّات عن مكياج الشفاه النيود بألوان مشمشيّة، برونزيّة، ترابيّة وورديّة مطفأة Matte والتي تتناغم جدّاً مع النغمات البرونزيّة والهايلايتر على الجفون.

 

ظلال عيون لامعة طبيعيّة وترابيّة محايدة


لوّني الجفون بظلال لامعة بدرجات ترابيّة، ميتاليك أو نيود مع بشرة برونزيّة خافتة وشفاه مطفأة Matte أو لامعة بألوان الزهريّ الهادىء، المشمشيّ، أو الترابيّ.

شاهدي بالصور نجمات عربيّات بمكياج بألوان نيود هادئة وناعمة وغير تقليديّة واستوحي منهنّ المزيد من الأفكار لمكياج عرسكِ لتكوني أنتِ أيضاً مصدر وحي للكثير من الفتيات بإطلالتكِ في يوم زفافكِ.

أضف تعليقا