اطلالات جمالية خاطفة لنجمات عربيات على سجادة مهرجان كان لعام 2019

تألقت العديدات من النجمات العربيات على سجادة مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72 باطلالات جمالية ساحرة ولافتة تنوعت بين رسمات المكياج البارز والعيون المخططة بالأيلاينر القوي والظلال العميقة والرسمات الناعمة والهادئة بعيون مغلفة بظلال هادئة ومشرقة وشفاه محايدة تتعرفين على أبرزها من خلال صور الألبوم المرفق.



الآيلاينر البارز


تألقت كارن وازن في إطلالاتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السنمائي برسمة عيون مجنحة بالأيلاينر الأسود مع الظلال البرونزية والخدود المطعمة بكثير من الهايلايتر والشفاه المشرقة بلون وردي حيوي، كما اختارت جيسيكا قهواتي الأيلاينر العريض على الجفون العليا مع أحمر شفاه طبيعي وتسريحة شعر كلاسيكية ناعمة وأنيقة للغاية. وسحرتنا درة رزق بمكياج عيونها السموكي العميق مع الرموش المتسلقة والمطعمة بطبقات كثيفة من الماسكارا والكحل الملطخ حول العينين مع أحمر الشفاه اللماع النيود والبشرة المنمقة بلمسات البرونزر والهايلايتر المتوهجة.

 



 

جيسيكا قهواتي

 

مكياج ناعم ولافت


وعن رسمات المكياج الناعمة والهادئة التي سحرت أعيننا إطلالة باولا الست بمكياج عيون ناعم وشفاه ليلكية تتناسب مع لون فستانها الحريري وتسريحة شعرها المتموجة والمنسدلة على الكتف برومانسية وأنوثة لا تضاهيان. وإطلالة رانيا فواز بمكياج سموكي مع العيون المسحوبة ببشرة برونزية وشفاه لماعة بلون ترابي برونزي مع تسريحة شعرها المتموجة المنسدلة على الأكتاف بألق شديد، وأيضا إطلالة علا فارس بظلال ترابية ولحمية على العيون والشفاه والوجنتين مع الشعر الغجري الويفي المنسدل على الظهر بطول متوسط ومكياج علا فرحات الناعم بعيون ليلكية وشفاه وردية ترابيةناعمة وفاتنة مع الشعر المتموج المتدلي على الأكتاف بتموجات طبيعية وعفوية.

شاهدي ألبوم الصور للنجمات العربيات وإطلالاتهن الراقية والساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2019.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات