تشكيلة JIMMY CHOO الأنيقة لما قبل خريف 2019

 

أطلقت دار "جيمي تشو" JIMMY CHOO تشكيلة جديدة لما قبل خريف 2019 لتكون المجموعة مفعمة بالسحر والتألق

 

استوحيت المجموعة من تسعينات القرن الماضي حيث جاءت التشكيلة غنية بالألوان الزاهية المشرقة، كما أضافت الألوان الأحادية الداكنة لمسات صيفية محايدة.

 

توفر تصاميم أحذية FETTO و KIXالتألق وراحة في الوقت ذاته، كما تتميز هذه التصاميم بكعب حديد حاد المظهر يتخذ شكل الزاوية، ويبدأ عرضه بالزدياد من المنتصف إلى النهاية ليظهر بشكل انسيابي.

 

جاء تصميم حذاء “LOVE” بشكل لا يراعي التطابق التام ليعكس التأثر في التناغم ثنائي الألوان. أما حذاء “AVELINE”، فهو يناسب إطلالاتك المسائية كونه مزيناً بأقواس جريئة وشديدة التحمل مصنوعة من قماش الكرينولين.

 

ومن حقبة الأزياء الراقية، استوحت الدار حذاء “SMOKEY” ليأتي مناسباً لأمسياتك، كونه مزين بإبريم باروكي منفصل بأسلوب الشد العمودي.

 

تضمنت المجموعة تشكلية أخرى متنوعة من الأحذية مثل صندل "TAO" الذي يبرز سمة الشرائط النحيلة والرفيعة التي تمسك القدم من الأطراف فتبدو القدم مكشوفة. وأدخل حذاء “AZIZA”لمسة مختلفة من خلال إدخال تفاصيل من الجلد أو الساتان.

 

و جمع حذاء “MICHIGAN” الهجين بين الصندل والحذاء الرياضي ليعطيكي إطلالة عصرية مريحة. على عكس حذاء MICA 100mm المربع الشكل من جهة أصابع القدم والطويل عند الكاحل ليغطي القدم بأكملها بالساتان المطاطي، فيجمع الحذاء بذلك بين الأسلوب الانيابي والمظهر الجريء.

 

بالإضافة إلى هذه الأحذية، تضمنت تشكيلة ما قبل خريف 2019 للنساء مجموعة متكاملة من حقائب اليد التي تلائم مختلف المناسبات.

 

تعرض الدار في هذه المجموعة حقيبة الأمسيات المميزة التي تحمل اسم “CALLIE” بحجم أكبر من ذي قبل مع حزام الكتف. كما تم كذلك إعادة تصميم الموديلات المسائية الكلاسيكية ضمن تشكيلة مختلفة من المواد والألوان مع التركيز على المكونات المعدنية بشكل خاص.

 

كما حرصت الدار على تقديم تصاميم جديدة من الحقائب تمثلت في حقيبة “MADLINE” التي تميزت بالجرأة بحيث زينت بالمشبك المثبت على شكل حرف “C” مقلوب يشير إلى علامة“Choo” مما يجعل الحقيبة أنيقة التصميم وجذابة الشكل.

 

إقرئي ايضاً:

صندل SHILOH الرائع من دار Jimmy Choo

تشكيلة كروز للسيدات 2019 من جيمي تشو

موديلات أحذية لعروس 2018 بتوقيع جيمي تشو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات