مكياج ملون لسهرات رمضان... استوحيه من النجمات

يعد المكياج الملون إحدى أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2019، لا سيما لجهة ظلال العيون. فإن كنت من محبات هذا الأسلوب من المكياج، استوحيه من النجمات واعتمديه لسهرات رمضان، وهو كفيل بأن يمنحك طلة حيوية ومنعشة.

 

مكياج برتقالي من بثينة الرئيسي

 

يحتل اللون البرتقالي حيزاً كبيراً في موضة المكياج حالياً، إلا أنه يحتاج الى شخصية جريئة، كالنجمة بثينة الرئيسي التي اعتمدت في إحدى إطلالاتها المكياج البرتقالي الناري، وقد ارتكز بشكل أساسي على ظلال العيون البرتقالية اللامعة الممتدة على كامل الجفن المتحرك وخط الرموش السفلية، وعلى أحمر الشفاه البرتقالي اللامع.

 

مكياج زهري من شيلاء سبت

 

إذا كنت من محبات المكياج الملون الناعم، اعتمدي المكياج الزهري على طريقة النجمة شيلاء سبت، التي استخدمته بطريقة لافتة جداً، حيث اعتمدت ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، وكعادتها استعانت بالرموش الاصطناعية لإبراز عينيها، وأكملت مكياجها هذا بأحمر الشفاه الزهري الهادئ. 

 

مكياج أرجواني من شيماء سبت

وإذا كنت من محبات اللون الأرجواني، فلا تترددي في اعتماد المكياج الأرجواني الثقيل، بأسلوب النجمة شيماء سبت، والذي ارتكز على مكياج العيون السموكي، مع الظلال العيون باللونين الرمادي والأرجواني، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. أما الشفاه، فقد أبرزتها شيماء سبت بأحمر الشفاه الأرجواني، بطريقة أنثوية راقية.

 

مكياج أخضر من شما حمدان

لصاحبات البشرة الحنطية، فإن المكياج الملون خيار مثالي لهن، لا سيما بأسلوب النجمة شما حمدان، حيث اعتمدت فيه أحمر شفاه باللون البرتقالي المات، والتان الناعم والخفيف جداً، ومكياج عيون أنيق يرتكز على ظلال العيون باللون الأخضر الداكن. ولإبراز عينيك بشكل أفضل، ضعي طبقات عدة من الماسكارا السوداء على رموشك، لتعزيز طولها وكثافتها.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج فخم لمناسبات الصيف... على طريقة النجمات

المكياج الترابي بأسلوب لجين عمران

مكياج مشرق من وحي نجمات هوليوود

أضف تعليقا