شهر ايار/ مايو مثالي لهذه الأبراج

شهر مايو/ أيار يحمل الكثير من الطاقة الإيجابية والمنعشة لجميع الأبراج ولكن هذه الطاقة ستكون مضاعفة لقلة محظوظة جداً من الابراج . الابراج التي سيكون الشهر هذا مثالياً لها هي الأبراج الأرضية أو الترابية ولكن هناك أيضاً حظ جيد للابرج المائية ولكن ليس كما هو حال الابراج الترابية.

 

الشهر بدأ مع القمر الجديد في الثور والذي وفر شعوراً من المنطق لكل ما يحدث من حولنا. فالثور هو برج ترابي عملي وهو يمثل الوفرة في كل شيء. الموسم الخاص بالثور سيجعل الابراج تعيد تقييم قيمها وكل ما هي عليه.

 

احياناً على الجميع التوقف قليلاً وتنشق رائحة الأزهار والإستمتاع بالامور البسيطة في الحياة وهذا ما هو عليه موسم الثور. ففي نهاية فينوس والذي هو كوكب الجمال والحب والعلاقات الملذات هو الكوكب الذي يحكم الثور وعليه هناك الكثير من هذه المشاعر الجميلة في الأجواء. ومع دخول المريخ العنيد برج السرطان الحساس والعاطفي فان اهتمام الابراج سيتوجه نحو الحياة العائلية. ولاحقاً قمر العقرب الحسي سيجعل حياتنا مختلفة عن كل ما نعرفه وذلك لاننا سنختبر الحسية في العلاقة.

فمن هي الابراج التي ستكون على تناغم تام وكلي مع هذه الطاقات المختلفة مجتمعة والتي ستختبر شهراً مثالياً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

من المنطق ان يكون الثور من الابراج التي ستختبر شهراً مثالياً، ففي نهاية المطاف نحن في موسم الثور وعليه هناك تناغم كلي وتام مع الطاقة في الاجواء. الفترة هذه هي فترة البدايات الجديدة والطاقة المتجددة. كما ان تواجد عطارد وفينوس وأورانوس في برج الثور فهناك مزاج للانغماس في الملذات، وهذا المزاج هو ما يجعل الثور سعيداً تماماً وبالتالي سيكون هناك التحرر من كل القيود ومن كل الامور التي ما تنفك تجعل البرج هذا لا يقوم بما يريد القيام به عادة. الشعور بالتحرر هذا منعش للغاية للثور الذي عانى كثيراً خلال الفترة الماضية. والمثير جداً للذين ينتمون الى برج الثور هو انه رغم تمسكهم الكبير بالروتين وعدم قدرتهم التأقلم مع كل ما هو جديد ومفاجئ إلا ان الفترة الحالية الحافلة بالتغييرات ستكون مختلفة وبالتالي سيتمكنون من التأقلم بسهولة تامة مع كل ما يحصل من حولهم من تغييرات. تقبل التغييرات سيكون سهلاً تماماً للثور.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء يمر بمرحلة تغييرات جذرية خلال الفترة الحالية، وهذه المرحلة مستمرة منذ مدة لا بأس بها. وما حصل هو انه مع دخولنا موسم الثور فان العذراء دخل أيضاً مرحلة جديدة بحيث يشعر بانه شخص جديد لا يشبه الشخص الذي كان عليه قبل بداية الموسم.

هناك الكثير من الثقة بالنفس حالياً وهذه الثقة هامة وضرورة لان العذراء فقدها خلال الفترات الماضية وبالتالي إستعادتها جعلته يشعر بالحيوية والحياة مجدداً ومكنته من العثور على القوة التي يحتاج اليها من اجل القيام بما عليه القيام به من دون تردد. فالعذراء غير معتاد على التردد ولا على التشكيك بقراراته ولا بالخطوات التي عليه القيام بها وعليه المرحلة الماضية كانت صعبة الى حد ما على برج إعتاد الوثوق بمنطقه وعقله وحدسه. سيكون هناك الكثير من الفرص خلال الفترة القادمة والحظ في الواقع حليف العذراء في كل ما سيقوم به. صحيح أن البرج هذا لن يجد الوقت للدخول في علاقات عاطفية ولن يكون بالمزاج الملائم لها ولكنه لن يشعر بالحزن ولا القلق حول ذلك الواقع لانه يملك أصلاً الكثير من الامور التي تشغله وعليه لن يشعر بتأثير عدم اختباره الحب لانه يركز على امور اخرى هامة جداً

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الأشهر الماضية لم تكن سهلة على الإطلاق على برج الجدي ولكن حان الوقت للاحتفال حالياً. يمكن للذين ينتمون الى برج الجدي الاحتفال بنجاحهم وبفوزهم بكل الامور التي عملوا جاهدين من اجل الحصول عليها. وفي الواقع ان كان الجدي يشعر بأنه مهمل مؤخراً فإن كل ذلك على وشك ان يتغير لانه سيحصل على كل الاهتمام الذي يريده والذي  يستحقه بطبيعة الحال وذلك لانه من اكثر الابراج إجتهاداً كما انه من اكثر الابراج إخلاصاً وهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل ضمان نجاح العلاقات خصوصاً على الصعيد الشخصي.

مع اجتماع كل من عطارد وفينوس وأورانوس فان الجانب المرح والرومانسي للجدي سيكون في ذروته وعليه حان الوقت كي يسمح البرج هذا للطفل في داخله بالخروج وجعله يقوده لكل الامور الجميلة والممتعة في الحياة. حان الوقت للإسترخاء والابتسام والإستمتاع بكل الامور الجميلة التي تقدمها الحياة.

 

إقرئي ايضاً:

حقائق صادمة عن زوجك يكشفها يوم مولده

هذه هي ردة فعل برجك حين يرتبط بأخرى

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات