اكسسوارات الشعر في حفل الميت غالا لعام 2019 سحر يفوق كل التوقعات

لم تكن اكسسوارات الشعر في حفل الميت غالا لعام 2019 بالعادية، فقد جاءت مبهرة وساحرة واستعراضية تفيض بالإبداع والغرابة وبدت كلها جذابة ولافتة بعيداً عن الإطلالات التقليدية والمعتادة. وكأن النجمات أميرات من قصور بعيدة، ولأن العديد منها استوقفتنا من شدة غرابتها وخطفها للأنفاس، فيما يلي ألبوم الصور للتعرف على أبرز تفاصيلها وألوانها وتصاميمها...

الأطواق البارزة
تنوعت الأطواق بين المعدنية والحريرية والمرصعة بالورود الملونة والكريستال والجواهر؛ لتزين قصات وتسريحات شعر النجمات بألق لافت ومميز، أبرزها طوق زندايا الحريري باللون الأزرق الفاتح ليناسب فستانها من وحي قصة سندريلا وطوق ليلي كولينز العريض والذي زين تسريحة الشعر العالية مع الورود المتناثرة الناعمة والأنيقة جداً مع فستانها الفكتوري، وطوق سلمى حايك الذهبي والأنيق ثم طوق داكوتا جونسون المعدني بحجم كبير وبارز.

التيجان المتسلقة
بين التيجان المعدنية والمرصعة بالجواهر والمتسلقة بأفكار غريبة كتاج كيتي بري على شكل شاندلييه وتاج كارا ديليفين الغريب المزين بالفواكه والعيون الراقصة والأسنان والأيدي اللافتة، ثم تاج سيلين ديون من الريش البراق وتاج جيما تشان المعدني الفضي والكريستالي ببريق أخاذ وملهم. وتاج ويني هارلو الذهبي على شكل طاووس براق وتاج جوان سمولز الأسود والمتسلق. كلها ملهمة وساحرة تبهر العيون.

 

 

ربطات الفيونة الكبيرة وباقات الورود الجانبية المتدلية
سحرتنا العديدات من النجمات بتسريحات شعر ناعمة منمقة بربطات الفيونة الكبيرة والبارزة، ومنهن إحدى إطلالات اللايدي غاغا باللون الفوشيا وربطة شعر العارضة هايلي بيبر حول تسريحة البونيتايل العالية وفيونة تسريحة الجميلة هايلي ستينفيلد باللون الأسود الأنيق. هذا إلى جانب العديد من باقات الأوركيد المتفتحة والملونة كباقة زهور النجمة المتألقة إيميلي بلانت الذهبية وباقة الورود الزهرية على تسريحة ليلي رينهارت وباقة الورود البنفسجية على تسريحة زوي سالدانا وغيرها كثيرة وعصرية ومبتكرة.

قبعات وأغطية الشعر الملكية
تألقت العديدات من النجمات بأحدث موضة في عالم اكسسوارات الشعر والتي برزت بشدة في العديد من عروض الموسم المترقبة وهي القبعات المجسمة على الرأس من خامات متنوعة تناغمت مع البدلات والفساتين، ومن النجمات اللاتي اعتمدت هذه الصيحة اللافتة والملكية جينيفر لوبز وجيجي حديد وكاردي بي بأسلوب عصري وأنثوي يفيض بالرومانسية والجمال.

تابعي من خلال الصور أحدث وأبرز وأجمل اكسسوارات الشعر التي تألقت بها نجمات حفل الميت غالا لعام 2019 ليلة الأمس، والتي أضفت سحراً ملائكياً ورونقاً خاطفاً مبهراً لم تشهده السجادة الحمراء من قبل!

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات