هنا شيحة بملامح مختلفة تمامًا.. والجمهور: «دي واحدة تانية!!»

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» بصورة جديدة لها، وظهرت من خلال هذه الصورة بـ«لوك» مختلف تمامًا غير الذي اعتاد عليه جمهورها.

ظهرت هنا بشعر أصفر طويل ومكياج بدّل ملامحها تمامًا، ونالت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها، وأثارت هذه الصورة فضول متابعيها حول هذا اللوك المختلف، وفسّر البعض أن هذا اللوك سيكون مفاجأة هنا لجمهورها في رمضان. فيما علّق بعضهم: «دي واحدة تانية!».

اقرئي أيضا : من هي الإعلامية التي قدمت تامر حسني في حفل الجامعة الروسية؟!

 

الجدير بالذكر أن هنا شيحة تزوجت من الفنان أحمد فلوكس منذ عدة أشهر، لكن على ما يبدو أنهما يواجهان الكثير من المشاكل في حياتهما، فبين الحين والآخر يقوم كل منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر «إنستقرام» ومسح الصور التي تجمعهما، وهو ما حدث مؤخرًا، لكن منذ أيام قليلة أعاد كل منهما متابعة الآخر على «إنستقرام» وظهرا معًا في تجمع بين أصدقائهما المشتركين.

يذكر أن آخر أعمال هنا كان مسلسل «أرض النفاق»، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، وفتوح أحمد، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وتولى الإخراج سامح عبدالعزيز، ومحمد العدل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات