تسريحة ذيل الحصان بأساليب عصرية ورائجة

وإنْ تعدّدت وكثرت تسريحات الشعر، لتسريحة ذيل الحصان مكانتها في خطوط موضة الشعر، عمليّة وأنيقة في آن، تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، تسريحة لجميع الأوقات، تناسب إطلالات النهار والمساء، ولجميع الفصول، خاصّة الصيف وأجوائه الحارّة، ترفع فيها خصلات الشعر عن العنق والوجه، فتشعر السيّدة التي تعتمدها بالحيويّة والشباب.

تسريحة ذيل الحصان ليست فقط خصلات مرفوعة برباط مطاطيّ عند أعلى الرأس أو أسفله، بل لها أساليب كثيرة، اخترنا لكِ منها نماذج مبتكرة وعصريّة مع خصلات شعر طويلة لتستوحي منها.

 


 

 

ارفعي خصلات شعركِ الطويلة إلى الأعلى كبونيتايل عالٍ أو ثبّتيها عند أسفل الرقبة بأساليب جديدة وحديثة، نمّقيها بالجدائل الرفيعة أو العريضة، زيّني الرباط بأكسسوارات راقية، سواء مع خصلات مموّجة أو ملساء لما يناسب طبيعة شعركِ. تسريحة ذيل الحصان أيضاً، بعض الخصلات مرفوعة ومشدودة عند مقدّمة الشعر وترك البقيّة منسدلة على الظهر أو الكتفين، أيضاً يمكن ترك بعض الخصلات الجانبيّة لتأطير الوجه.

شاهدي الصور وتعرّفي على المزيد من موديلات  ذيل الحصان العصريّة وكذلك الشعر النصف المرفوع التي تليق بمختلف ألوان الشعر، البنيّ، العسليّ، الأشقر والبلاتيني.

تألّقي في جميع الأوقات من نهاركِ أو من مسائكِ بهذه التسريحة المميّزة، فأمامكِ الكثير من الخيارات لتصفيفها وبنفسكِ، لن تحتاجي لأن تقصدي مزيّن الشعر لتنفيذها.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات