مواليد الأبراج الذين يحبونك أكثر من غيرهم بحسب برجك

يرغب كل شخص في اكتشاف من يحبه ومعرفة من يغار على مصالحه أكثر من الآخرين. وهو ما يمكن لـلأبراج أن تكشفه. إذاً إليك مواليد الأبراج الذين يحبونك أكثر من غيرهم بحسب برجك.    

 

الحمل


يعتبر مولود الحمل الأكثر تعلقاً بك إذا كنت من مواليد الأسد والجدي. فهو يبدي ثقة عمياء بقدراتك ويعرف أنه يمكنه اللجوء إليك عند مواجهة المواقف الصعبة. كما أنه يحب مجالستك والاستماع إلى آرائك ويدافع عنك بكل ما لديه من طاقة إذا تعرض أحدهم لك بالأذى المعنوي أو أساء فهمك.
 

العذراء


عندام يتحدث عنك لا يستخدم مولود العذراء إلا الكلمات والعبارات والصفات الإيجابية وخصوصاً إذا كنت من مواليد الجوزاء والعقرب والميزان. فهو يشعر تجاهك بعاطفة مميزة. ولهذا ترين أنه يفتح أمامك الفرص الجيدة والمفيدة كلما كانت متاحة ويعبر عن فرحه بنجاحك بطريقة علنية صريحة وإن كان هذا يعرضه للانتقاد.  

 

 

الميزان


يحبك مولود هذا البرج أكثر من أي شخص آخر إذا كنت من مواليد الدلو والحمل والعذراء. فأنت أكثر الأشخاص طيبة ووفاء وصدقاً وعفوية بالنسبة إليه. ولهذا لا يمكن أن يسمح لأي موقف أو خطأ أن يزعجك. كما أنّك تشكلين الخط الأحمر الذي لا يمكن أحداً تجاوزه. إذاً يمكنك الاعتماد عليه في أخذ القرارات الصعبة والقيام بالخطوات الجديدة وغير المسبوقة.

 

الدلو


يشعر مولود الدلو تجاهك غالباً بالامتنان ويعاملك غالباً بلطف ولا يسيئ إلى مشاعرك إذا كنت من مواليد الحوت والقوس والسرطان. فهو الشخص الذي يحبك أكثر من غيره. ولا عجب في ذلك فأنت لا تتردّدين في تلبية ندائه كلما احتاج إلى ذلك. كما أنّك تغارين على مصالحه فيبادلك بالمثل.

أضف تعليقا