كيف أصبح شكل شادي شامل شبيه عبدالحليم حافظ بعد عودته للغناء؟

بعد جولة في عدد من الدول العربية والأجنبية وكان آخرها المكسيك، يعقد حالياً المطرب شادي شامل جلسات مكثفة في أحد أستوديوهات القاهرة، جمعته مع الشاعر تامر حسين، والموزع الموسيقي مهاب سامي؛ لتقديم أغنية سينجل جديدة، يعود بها شادي شامل إلى الغناء.

وأكد شادي، أن السبب في هذا التوقف هو حاجته إلى أن يعود للساحة الفنية كمطرب: «فأنا عشقي للغناء والتلحين بلا حدود، يتربع على قائمة اهتماماتي الفنية، ولهذا كنت أقوم خلال الفترة الماضية بجولة في عدد من الدول للبحث عن أشكال وقوالب موسيقية جديدة، بالإضافة إلى أنني اتفقت مع عدد من الموسيقيين من مختلف أنحاء العالم؛ حيث وجدت أنهم متميزون في عزفهم».

اقرئي أيضا : فيديو.. برومو «مملكة الغجر»، يحقق 2 مليون مشاهدة على فيسبوك

وأضاف: «سعيد بأن تكون عودتي بكلمات كتبها الشاعر تامر حسين، وهو واحد من أهم الشعراء، بالإضافة إلى الموزع الموسيقي مهاب سامي، والذي يعد واحداً من أهم رموز التوزيع في الساحة الموسيقية؛ حيث نعمل حالياً على مشروع أغنية ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، أقوم بغنائها وتلحينها، ومن المنتظر صدورها مع أول أيام عيد الفطر».

وشهدت ملامح الفنان الشاب تغييراً بسيطاً لاحظه الجمهور؛ خصوصاً بعد فترة غياب دامت عدة سنوات لم يقدم خلالها أية أعمال فنية جديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب