أطفال السينما...كيف أصبح شكلهم بعد دخولهم مرحلة الشباب؟

أثار ظهور مها عمار في حلقة برنامج صاحبة السعادة جدلاً كبيراً خصوصاً بعد تغير ملامحها بشكل كبير عن تلك الفترة التي ظهرت فيها سينمائياً في مرحلة الطفولة.

مها ليست أول طفلة تثير الجدل بظهورها بعد دخولها مرحلة الشباب، فقد سبقها عدد كبير من الفنانين ممن تغيرت ملامحهم كلية بعد تقدمهم في العمر.

اقرئي أيضًا : بعد مرور 20 عاماً.. فيديو نادر يكشف كواليس كليب «الحب الحقيقي»

شيري عادل هي تلك الطفلة الصغيرة التي اعتادت الظهور في أغاني مهرجان القراءة للجميع؛ لكنها لم تنقطع عن التمثيل بعكس الكثير من زملائها.

ريم أحمد الابنة الصغرى لونيس في المسلسل الشهير «يوميات ونيس» احتفلت مؤخراً بحفل زفافها؛ مما دفع الكثيرين للحديث عن شكلها في تلك المرحلة، وكانت ريم قد ابتعدت عن التمثيل تماماً.

منة عرفة من أكثر النجمات تعرضاً للانتقادات بسبب ارتدائها ملابس تناسب دخولها مرحلة الشباب لكن الجمهور مازال يتعامل معها باعتبارها طفلة تختار ما لا يناسب طفولتها.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب: هذه هي نقطة ضعفي الوحيدة‎

هناك أيضاً الطفل يوسف عثمان بطل فيلم «بحب السيما» الذي ظهر مؤخراً في إحدى حفلات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعد أن تغيرت ملامحه تماماً؛ لكنه استعان بصورة قديمة له من مرحلة الطفولة حملها على السجادة الحمراء؛ من أجل تذكير الجمهور به، وهو ما اعتبره البعض خطوة ذكية من عثمان لأن الكثيرين لم يتمكنوا بالفعل من التعرف عليه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب