أبناء ونيس يظهرون من جديد.. كيف أصبح شكلهم بعد كل هذه السنوات؟

حقق مسلسل يوميات ونيس نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه واستطاع أن يحجز مكانًا في قلوب الجماهير، وذلك من خلال أبطاله، حيث كانت الأسرة المصرية تجتمع لمشاهدة حلقات مسلسل «يوميات ونيس»، وقدم النجم محمد صبحي خلال حلقات وأجزاء المسلسل عددًا من المغامرات الشيقة والجذابة، حيث كان الجمهور ينتظر الحلقات الجديدة لمعرفة المغامرة الجديدة التي سيخوضها ذلك الزوج المصري مع زوجته «مايسة» وأبنائهما «عزالدين وشرف الدين وجهاد وهدى».

اقرئي أيضًا : فنان كويتي شهير يطلب الزواج من ياسمين صبري ورد صادم منها

وخلال الساعات القليلة الماضية نشرت الفنانة الشابة هدى صورة تجمعها بأبطال المسلسل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها «أحلى اخوات دول ولا ايه» وجمعت الصورة كلاً من سامح الشجيع وريم أحمد وفادي خفاجة.

كما نشرت هدى هاني صورة من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وعلقت على الصورة قائلة: قريبًا مع القمراية إسعاد يونس.. صاحبة السعادة». وينتظر الجمهور الحلقة ليستعيد ذكريات أبناء ونيس من جديد.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: تعليق كوميدي ساخر من سمير غانم على انفصال محمد رشاد ومي حلمي

جدير بالذكر أن مسلسل «يوميات ونيس» تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف، وإخراج أحمد بدرالدين، وتدور حول شخصية «ونيس»، الذي يقوم بدوره في غرس القيم والمبادئ، إلى جانب إظهار السلبيات ومحاولة ونيس علاجها بإيجاد الحلول.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب