في عيد ميلاد جيسيكا ألبا الـ38 هذه أجمل إطلالاتها الجمالية

تفيض إطلالات جيسيكا ألبا Jessica Alba الجماليّة وعلى مرّ السنين بالرومانسيّة، النعومة والأناقة!

شارفت على بلوغ الأربعين وما زالت تحافظ على شبابها وجاذبيّتها، ففي كلّ إطلالة جديدة على السجّادة الحمراء تسحر معجبيها بأناقتها وبإتقانها لاختيار تسريحات شعر بسيطة وناعمة، تضفي في الوقت نفسه الكثير من الرقيّ لإطلالتها، إضافة إلى مكياجها الذي يغلب علبه أسلوب السموكي لعينيها، اللّون البرونزيّ لبشرتها والألوان الزاهية لشفاهها.

 


 

 

تابعي بالصور أجمل تسريحات شعر النجمة المتألّقة جيسيكا ألبا  ورسومات مكياجها الناعمة والمشرقة في عيد ميلادها، واستوحي من إطلالاتها الجماليّة المزيد من الأفكار العصريّة والمتنوّعة، كقصة الكاريه واللوب، ألوان الشعر الأومبري، الخصلات المتموّجة الشقراء، كذلك تسريحات الشعر المرفوعة الملفتة والجذابة.

وللبشرة السمراء، مكياج النجمة جيسيكا ألبا رائع لسهراتكِ هذا الموسم، كالمكياج الناعم بألوان ترابيّة وبرونزيّة متناغمة مع الآيلاينر المسحوب والماسكارا السوداء، أيضاً مكياج العيون السموكي الساحر مع الرموش مستعارة وبشرة مطعّمة بألوان برونزيّة دافئة.

اقرئي أيضا : أبرز الإطلالات الجمالية لبينيلوبي كروز في عيد ميلادها الـ45

تمتّعي بالجرأة، واختاري أحمر شفاه بألوان زاهية، تتأرجح بين البرتقاليّ، الورديّ، البرغاندي والأحمر، جميعها ألوان مواكبة لصيحات موضة صيف 2019.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات