فساتين الخصر المنخفض آخر موضة ربيع وصيف 2019

نجحت صيحة الفساتين المصممة بخصر منخفض Dropped waist dresses في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، وقدمت كبريات دور الأزياء العالمية تصاميم رائعة تنوعت بين القطع التي تناسب طلعات النهار وآخرى للسهرة والمساء.

- ركزت بعض الماركات مثل إميليا ويكستيد Emilia Wickstead على الفساتين التي تأتي بقصة محددة للقوام، ألجئي إليها فقط في حال كنتِ تملكين قوام رشيق أو القوام على شكل الساعة الرملية لأنها ستظهر عيوب الجسم الممتلئ.

- أتجهت ماركات أخرى إلى تقديم الفساتين ذات القصات الفضفاضة الغير ملتصقة بالقوام والأقرب لستايل الفساتين الـ A Line وتألقت بها عارضات كوتش Coach وكريستيان ديور Christian Dior، أعتمديها في حال كنتِ تفتشين عن إطلالة تخفي المناطق المكتنزة من قوامك.

 

Coach

 

- لاحظنا الحضور الطاغي للفساتين البيضاء الفضفاضة، فصادفناها لدى فالنتينو Valentino، بروينزا شولر Proenza Schouler ومارني Marni، أعتمديها أثناء النهار وزينيها بحقيبة تسوق كبيرة Shopper bag أحرصي على أن تكون بألوان زاهية وأنتعلي صندال بلاتفورم مريح.

- أحببنا الفساتين ذات التنانير المزينة بكشاكش من نفس اللون كما في تصاميم مولي جودارد Molly Goddard والتي منحت كامل اللوك لمسة أنثوية ناعمة وننصحك بإعتماد هذا الستايل في المساء وزينيه بأكسسوارات ذهبية لتثري إطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة