بعد طلاقها... شاهدوا منزل أديل الذي سكنت فيه مع زوجها بالصور

صدمت النجمة العالمية والبريطانية الأصل أديل محبيها بخبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي، بعد زواج دام 3 سنوات.

إذا كنت ترغب في العيش في منزل مثل منزل الفائزة بجائزة Grammy ولديك 7.25 مليون جنيه إسترليني، فالمنزل معروض للبيع الآن، ولم يشتريه أحد لغاية الآن وهو بيت العائلة الرئيسي الذي كانت تقيم فيه النجمة مع زوجها وابنها أنجيلو.

يوصف العقار بأنه "خصيص الخصوصية". لذلك من السهل أن نرى سبب جاذبية أديل له، والتي كانت دائمًا تحت حراسة مشددة.

المنزل مستوحى من طراز Tudor وتم بناؤه في عام 1900. ولكن عندما وصلت عائلة Harvey في ثلاثينيات القرن العشرين، قاموا بتجديد المكان وتجديده لإنشاء كومة ريفية رائعة بأسلوب فن الآرت ديكو. حتى أنهم أضافوا قاعة رقص ولوجيا.

تشمل الإضافات الحديثة حمام سباحة داخلي وثلاث غرف نوم إضافية ومطبخ حديث. ولكن تم الاحتفاظ بالعديد من عناصر Art Deco و Tudor، مما يجعل المنزل مزيجًا انتقائيًا لا مثيل له!

يمكنك الدخول إلى المنزل الرئيسي من خلال قاعة مدخل ضخمة تتميز بدرج منحوت مثير للإعجاب.

تضم قاعة الاحتفالات السابقة الآن مطبخًا وغرفة جلوس، وكان لدى أديل خياراً من 13 غرفة نوم وتسعة حمامات ويمكنك الوصول إلى أكثر من ذلك، حيث يأتي العقار مع إذن تخطيط لتمديد الطابق الثاني.

 

وقيل أن أديل اعتقدت أن المنزل كان مسكونًا ودفعت حارساً شخصياً، للبقاء معها لأنها لا تحب أن تكون وحدها هناك"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

يجلس المنزل على مساحة 85 فدانًا من الأرض. وحتة أن هناك يوجد مهبط  للطائرات.

فنتساءل أي من أصدقاء أديل المشاهير استفادوا من ذلك؟!

هذا واحد من المنازل الذي تمتلكها أديل حول العالم، وقريباً سيكون لنا جولة في منازل تمتلكها النجمة الشهيرة في القارة الأمريكية.

أضف تعليقا