دار أسولين دبي تطرح كتاب Transform: 1 Model 60 Makeup Looks لخبيرة المكياج توني مالت

يمنح كتاب Transform لمحة عن الخيال الواسع لدى خبيرة التجميل التي تظهر إبداعاتها على صفحات الإصدارات التحريرية. فقد ألقت توني مالت الغنية عن التعريف بسحرها على وجه عارضة واحدة فحوّلته إلى لوحة فنّية بستّين إطلالة مختلفة. تغوص توني في مصدر إلهامها وتستقي منه تفاصيل دقيقة في طريقة تطبيقها للمكياج، وتستعين بمعرفتها المتعمّقة للمستحضرات من أجل الخروج بإطلالات مميزة مُبهرة. وتُشكّل الصور الفوتوغرافية خير دليل على إتقان الفنانة لاستخدام الألوان والتقنية والتوازن. لا تكتفي مالت بذلك وحسب، بل تستخدم أكسسوارات تساهم في إنجاح عملها الفني على مثال الاستنسل، حبيبات كريستال سواروفسكي، وشوم مؤقتة، جزيئات برّاقة، بالإضافة إلى أدوات مُستقدمة من متجر للفنون والحرف أو للمعدّات بدلاً من مجرّد تطبيق المكياج. بالتالي، تألقت العارضة بإطلالات متنوعة بدءاً بالناعمة والأثيرية، والأنيقة، مروراً بتلك المفعمة بالألوان الزاهية، ووصولاً إلى الجريئة منها بمفهوم مختلف تماماً. تخرج هذه التحولات بالمكياج عن كلّ ما هو مألوف، سواء ركّزت الإطلالات على العينين، أو الشفتين أو الوجه بأكمله.

 

توني مالت هي خبيرة مكياج تقيم في دبي حيث تدير أكاديميتها لتعليم المكياج. وتصدّرت أعمال الفنانة الإبداعية أهم مجلّات الموضة العالمية مثل فوغ، إل، لوفيسييل، ماري كلير، هاربرز بازار، غرازيا، كوزموبوليتن ورولينغ ستون. وُلدت توني في ألمانيا وترعرعت فيها، ثم أقامت في لندن ونيويورك، وتعدّدت سفراتها في إطار مسيرتها المهنية التي امتدت على أكثر من عقد.

 

فتح استوديو توني مالت الحديث والمبني وفق معايير خاصّة أبوابه في يناير 2018 ويستقبل كلّ عشّاق الماكياج في قلب مدينة دبي. يقدّم الاستوديو دورات تشكّل امتداداً لكتاب Transform، وتتراوح ما بين أسبوع واحد لدورة متخصّصة في تقنيات تطبيق المكياج، وإعداد محفظة من الصور مع مصوّرين لمجلّتي فوغ وهاربرز بازار، وتنمية النظرة الفنية، وصولاً إلى دورات تمتدّ على مدى ستة أسابيع تنتهي بمنح المشاركين شهادة في المكياج التحريري.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة