في عيد ميلاد ميراندا كير.. جمال يستحق هذه الطقوس!

عندما يقترب الجمال والأنوثة من الـ 40، لا بدّ من كنز دفين من الأسرار!

أناقة بسيطة، لكنّها مترفة، بشرّة متألّقة دون أيّ مبالغة تذكر، هذه قطرة من ميزات تشتهر بها عارضة الأزياء الأستراليّة الشهيرة ميراندا كير Miranda Kerr التي تحتفل في 20 ابريل بعيد ميلادها الـ 36.

رحّبت ميراندا كير في أوائل عام 2018 بطفلها الأوّل مع زوجها، إيفان شبيغل Evan Spiegel، مؤسّس سناب شات، وابنها فلين، يبلغ من العمر 7 سنوات، من علاقة سابقة مع الممثّل أورلاندو بلوم . Orlando Bloom دخلت عالم الأعمال من باب كورا أورجانيكس Kora Organics العلامة المتخصّصة في العناية بالبشرة.

 


 

 

روتينها الجماليّ بسيط، سريع وسهل، هكذا تصفه ميراندا كير، تواظب على خطوتيّ التنظيف والترطيب وتستعين بزيوت الورد السحريّة الموجودة في تركيبة مستحضراتها للعناية بالبشرة.

تستخدم ميراندا كير منتجات عضويّة وطبيعيّة آمنة لها ولطفليها، خاصّة منتجات العناية الخاصّة بالحمّام عضوية 100% (أورغانيك) وخالية من الموادّ الكيميائيّة.

وعندما يتعلّق الأمر بروتينها اليوميّ، فهي أكثر انشغالاً من أيّ وقت مضى، لذا كان لا بدّ لها من تبسيط المهمّة وإتقانها في آنٍ واحد.

تستيقظ ميراندا كير  في تمام الساعة 5:30 صباحاً، تبدأ بتناول مكمّلاتها الغذائيّةNoni Glow Skinfood Supplement الخاصّة بها من ماركة Kora، وهي عادة يواظب زوجها إيفان شبيغل على اتّباعها أيضاً منذ الإعلان عن المستحضر وحتى الحين، ثمّ يحين موعد تمرين التأمّل الضروريّ لمدّة نصف ساعة فقط لتزويد كامل خلايا الجسم بالأوكسجين وشحن طاقات الجسم قبل أن يستيقظ طفلاها.

بعد تمرين التأمّل، تحضّر مي ميراندا كير بشرتها من خلال غسلها وترطيبها بكريمات غنيّة بفيتامين سي، خلاصات الورد والزيوت المعالجة من مجموعتها الخاصّة كورا نوني Kora Noni المشعّة والخاصّة ببشرة الوجه ومحيط العينين Noni Glow Face Oil وNoni Radiant Eye Oil السريعة الامتصاص على البشرة وغير دبقة، ثمّ تطبّق على بشرتها قناع مجموعتها الجديد Noni Glow Mask Kora – الخاصّ لتفتيح البشرة وإشراقتها.

تلجأ إلى الأقنعة العضويّة يوميّاً، فهي تفضّلها إلى حدّ الهوس، وعندما تكون منشغلة ولا يتسنّى لها الوقت الكافي، تستخدمه من مرّتين إلى 3 مرّات في الأسبوع ، تطبّقه وهي تقوم بواجباتها المنزليّة، نعم هي سيّدة عمليّة ونشيطة جدّاً!

بعد الاستحمام، تستخدم كير زيت Noni أكثر تركيزاً للبشرة وتدلّك بشرتها ببلورة كوارتز الورديّةRose Quartz Heart Facial Sculptor.
"للبشرة التي تعاني صباحاً من بعض الانتفاخ، هذه طريقة رائعة للتخلّص منه ولتحفيز الدورة الدمويّة، أشعر بفرق كبير، توقظ البشرة الخاملة وتعزّز عمليّة التصريف اللمفاويّ لطرد السموم إلى الخارج". وفي موسم الصيف ، توصي كير بوضع البلورة في الثلّاجة لما للبرودة من تأثير في تعزيز نتائج المستحضر على البشرة.


أسرار مكياج ميراندا كير

 


مكياجها طبيعيّ وبسيط، تكتفي بالقليل من الكونسيلر الخافي للعيوبRMS بدرجة 22، كما تستخدم مستحضر Kora Rose Quartz Luminizer لتوهّج إضافيّ، وهي خطوة سحريّة خاصّة على عظمتيّ الوجنتين والحاجبين. لا تستغني عن مرهم الشفاه وتفريش الحاجبين واستخدام أداة تقويس الرموش.

وفي المساء، تقوم ميراندا كير بتنظيف بشرتها، ثمّ تقشيرها بمنتجها قناع اللافندر لتفتيح البشرة وتقشيرها 2 في 1، وهو منتج يساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها Calming Lavender ، ورشّ رذاذ اللافندر على الوسادة وعلى الوجه، أيضاً من منتجاتها الخاصّة، مهدّئ للغاية لذلك تحتفظ به دائماً قرب سريرها.

 


 

 

وقبل النوم ، تعاود جلسة التأمّل مرة أخرى لتحرير طاقات الجسم، وهو روتين تعشقه جدّاً لأنّها تستطيع أن تقوم به في كلّ زاوية من البيت أو خارجه على العشب الاخضر وفي الهواء الطلق حيث تغمض عينيها وتستسلم لأفكارها والغوص في الاستنشاق العميق لطرد كلّ التوتّر الداخليّ والطاقات السلبيّة المتجمّعة طوال النهار في جسمها.

واخيراً، من أسرار جمال ميراندا كير تبديل جهاز iPhone الخاصّ بها إلى وضع الطائرة! كما تغلق شبكة Wi-Fi ، لتدخل إلى فراشها وتمنح بشرتها حقّ الاستمتاع بنوم عميق بعيداً عن الإشعاعات التي تتسرّب من الأجهزة الإلكترونيّة. وفي كثير من الأحيان، إذا لم تستطع النوم ، تستعين بقناع العينين وسدادات الأذن وذلك بسبب السفر المتواصل وغالباً ما يحدث ذلك على متن الطائرة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات