العلاقة بين الزوج وبين والدة شريكته معقدة للغاية وهي بشكل عام تكون سلبية.. مع حالات قليلة بحيث تكون الوالدة بالفعل راضية تماماً عن الزوج وتحبه فعلاً. هناك عدة أسباب تجعل والدة أي إمرأة كانت لا تحب من إختارته إبنتها ليكون شريكها لعل أبرزها أن الوالدة دائماً تظن بان إبنتها تستحق من هو أفضل وطبعاً هناك الرابط الذي يجمع بين الام وإبنتها والذي يجعل الام «تغار» من الشخص الذي «سرق» إبنتها منها بالإضافة الى أسباب اخرى عامة وخاصة بكل حالة زواج.

 

ولكن الأبراج أيضاً تلعب دورها وعليه فإن كون الوالدة من برج محدد يجعل العلاقة مع الشريك تتأثر. في موضوعنا هذا سنكتشف الأسباب التي تجعل والدتك «لا تحب» شريكك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

والدتك الحمل تعتمد مقاربة مباشرة وواضحة عند التواصل مع الاخرين وعليه حين تطرح على شريكك الأسئلة ولا تحصل على إجابات صادقة ١٠٠٪ فهي حينها تكون قناعة راسخة بأنه من النوع الذي يكذب ويخفي الكثير من الامور ولا يملك الجرأة التي تمكنه من قول الحقيقة والامور كما هي. والدتك الحمل لا يمكنها على الإطلاق أن تتمكن من حب شريكك الذي بالنسبة اليها لا يملك نوايا واضحة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

والدتك الثور تؤمن وبشدة بأن شريك كان يجب أن يكون من طبقة إجتماعية معنية ومن خلفية إجتماعية مرموقة. كما انها تقيسه وفق شهاداته الجامعية ونوع الإختصاص وعليه إن لم تكن هذه الامور تتناسب مع المعايير التي وضعتها فهي لن تحبه يوماً. قد تتمكن من التعامل معه بلباقة الى حد ما ولكن في حال لم يكن يملك أيضاً نفس معاييره التقليدية لناحية الاسرة ولناحية تربية الأولاد فهي حينها قد يصل بها الامر الى حد مقاطعته كلياً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

والدتك الجوزاء من النوع الذي لا يؤمن بالزواج رغم انها تزوجت ولكنها تعتبر إرتباط الشخص بعلاقة واحدة طوال حياته امر منهك وعليه هي على قناعة تامة بان زواجك يجعلك تعيسة. في الواقع والدتك تفضل أن تمضي حياتك عزباء تتنقلين خلالها بين علاقات حب مختلفة تمنحك السعادة، ولو المؤقتة، عوض ربط نفسك بشخص واحد مدى الحياة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

العائلة هامة جداً لوالدتك السرطان وعليه هي لا يمكنها ان تضع حداً لمشاعرها «المسيطرة» تجاهك. بالنسبة إليها أنت إبنتها وهو شخص غريب، وفي الواقع هي ستستمر بتصنيفه على انه شخص غريب الى النهاية. هي تريد حمايتك من الشر، وبما انها تجد صعوبة كبيرة بالوثوق بوعده بانه لن يلحق الاذى بك يوماً، فهو بالنسبة اليها يمثل ذلك الشر.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

والدتك الأسد تؤمن بانه عليك ان تضعي نفسك في رأس اللائحة بشكل دائم وان تقومي بالتركيز على حياتك المهنية وعلى تحقيق أهدافك. هي لا تحبه لانها تظن بأنه إما يمنعك من تحقيق اهدافك أو لان الارتباط به جعل تركيزك على تحقيق أهدافك أقل بكثير مما كان عليه سابقاً. بالنسبة اليها انت تقومين بإضاعة وقتك بالإهتمام به وبما يحتاج اليه وعليه هو، بالنسبة اليها، لا يحترم أهدافك واحلامك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

والدتك العذراء تملك لائحة طويلة جداً من المعايير التي على شريكك ان يرتقي اليها. وبطبيعة الحال المعايير هذه خرافية ولا يمكن لاي شخص أن يرتقي اليها وعليه هو لن يكون بالنسبة اليها الشخص المناسب مهما حقق ومهما أنجز. في المقابل العذراء من الابراج التي لا تملك القدرة على قراءة الشخصيات وعليه هي تجد صعوبة دائمة في تحليل شخصيته وفهمها وبالتالي معرفة ما إن كان يمنحك ما تحتاجين اليه ام لا يقوم بذلك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

والدتك الميزان تؤمن بأن وضع الحدود الواضحة في العلاقة امر هام للغاية. وعليه هي تجد صعوبة بالغة في التوافق معه أو حتى تقبله.. فهي تريده ان يقوم بحمايتك ولكنها في الوقت عينه تخاف من أن قيامه بذلك يقلل من إستقلاليتك كإمرأة قوية. في المقابل أي نوع من قلة الوضوح من قبله سيجعل مشاعر النفور تجاهه تتضاعف وذلك لان والدتك الميزان لا يمكنها على الإطلاق تقبل عدم الوضوح.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

والدتك العقرب لا يمكنها الوثوق بالاخرين وتشكك بنوايا الجميع بطبيعتها وهذه المشاعر مضاعفة حين يتعلق الامر بشريكك. بطبيعة الحال هي ستصنفه على انه غير صادق وذلك لانها تتوقع الصراحة التامة والمطلقة حول كل شيء وهذا بكل بساطة غير ممكن لان شريكك في نهاية المطاف يحق له بعدم كشف كل ما يتعلق به أو بكما لوالدتك.. وهذه المقاربة بالنسبة اليها تعني عدم الصدق والشفافية وعليه سيفقد ثقتها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

والدتك القوس تكره الاشخاص الذين يتعلقون بالاخر بشدة والذين لا يملكون روحاً حرة وحساً بالمغامرة. وعليه في حال لم يكن شريكك من النوع الذي يملك هذه الخصال فهي ستكرهه وذلك لانه بالنسبة اليها يقوم بخنقك ويمنعك من النمو كشخص. في الواقع لو كان الامر بيد والدتك لكانت منعتك من الزواج به أو بأي شخص اخر وشجعتك على إمضاء حياتك وأنت تقفزين من مغامرة لاخرى.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

والدتك الجدي لطالما كانت صارمة معك ومع الاشقاء والشقيقات. هي تريد الأفضل لك ولكنها في الوقت عينه تفهم بانه في مرحلة ما عليك حسم قراراتك بنفسك. ولكنها في الوقت عينه تجد صعوبة بالغة في تقبل الاشخاص الذين يملكون شخصية تختلف عن شخصيتها.. وبطبيعة الحال نسبة زواجك بشخص تشبه شخصيته شخصية والدتك تماماً قليلة جداً وبالتالي فان نسبة عدم توافقها معه مرتفعة جداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

والدتك الدلو تتوقع الكثير منه.. فهي تتوقع ان يكون ذكياً، مبدعاً ومثقفاً وصادقاً بالاضافة الى مجموعة اخرى من المعايير ولكن بشكل عام هذه هي المعايير الاساسية. وبطبيعة الحال في حال لم يرتقي لتوقعاتها في لن تتمكن من حبه ولا حتى التوافق معه فحتى حديث عابر معه سيكون محرجاً وغريباً لانها لن تجمل كلامها ولن تحاول حتى التعامل معه بلباقة، فكل ما يخطر لها ستقوله.. حتى ولو كان مهيناً .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

والدتك هي الاكثر تسامحاً بين الابراج ومع ذلك هناك بعض الامور التي لا يمكنها القفز فوقها وتجاهلها. التواصل الفعال هام جداً لها وعليه في حال لم يكن منفتحاً على التواصل مثلها فهي لن تتمكن من حبه. في الواقع والدتك الحوت هي الاقل تطلباً من جميع الابراج وذلك لان ما تطالبه به يمكن حله بسهولة.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

هكذا يخفي برجه إعجابه بك

ثنائيات في الابراج تتشاجر أكثر من غيرها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المه...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

أحياناً، يصعب على الشخص أن يتصرف بطريقة يراعي من خلالها مشاعر الآخرين خصوصاً حين ي...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكث...

5
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

كل ما يبحث عنه كل واحد منا هو أن يجد الشخص الذي يحبه والذي يبادله الحب في المقابل....

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ستكون عليه الحياة العاطفية للأبراج خلال شهر مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار يبدو أكثر خفة لجميع الأبراج والامر لا يتعلق بتبدل الطقس وإرتفاع درج...

6
أبراج وتطلعات
أبراج ستشعر بالإرتباك وعدم الوضوح خلال الأسابيع المقبلة

شهر مايو/ أيار يحمل الكثير من الطاقات المختلفة والحادة وذلك بسبب حركة عدد من الكوك...

6
أبراج وتطلعات
أيار/ مايو شهر مميز لجميع الأبراج

جمال فصل الربيع يظهر بأجمل صوره خلال شهر أيار/ مايو وهذا الامر وحده كفيل بجعل الجم...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

بعض الرجال لا يمانعون إظهار عاطفتهم بشكل علني، فهم لا يجدون حرجاً في الإمساك بيد ش...