مرحلة الإعجاب هي مرحلة عدم اليقين، فالرجل يكون في مرحلة إكتشاف طبيعة مشاعره أولاً وإكتشاف طبيعة مشاعر المرأة ثانياً. فهو قبل أن يقدم على أي خطوة كانت عليه أن يفهم تماماً ما الذي يشعر به كما عليه أن يتأكد ما إن كان إقدامه على التقرب من المرأة سيسفر عن نتيجة إيجابية لا سلبية، فبطبيعة الحال لا أحد يحب التعرض للرفض خصوصاً إن كان يكن مشاعر الإعجاب للاخر.

 

ولكن في المقابل الأمر مربك للمرأة، فهي قد لا تملك أدنى فكرة أنه معجب بها وبالتالي هناك هامش كبير لان لا تتفاعل كما يتمنى الرجل وذلك لانه يخفي مشاعر. الابراج يمكنها التخفيف من حدة تعقيدات هذا الموقف من خلال الكشف عن الآلية التي يخفي فيها كل برج من الابراج إعجابه بالمرأة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل عادة لا يخفي مشاعره فهو يملك الجرأة للإعلان عنها وحتى التعامل مع الرفض في حال تعرض له. ولكن في حال قرر إخفاء مشاعره فهو سيتصبح ذلك الشخص الذي يضحك وبشكل مبالغ به على كل  النكات التي تطلقينها وسيجد كل ما تصرف تقومين به إما مثالي أو مضحك في حال كنت تحاولين أن تكوني مضحكة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور حين يكن مشاعر الاعجاب لك ويحاول اخفاء هذه المشاعر سيتعامل معك بشكل رسمي ولكن في الوقت عينه أصدقاء الثور سيذكرون امامك وبشكل متكرر بأنه لم يتوقف عن الحديث عنك. وحتى أن معارف مشتركة بينكما أو حتى زملاء العمل ان كنتما تعملان في المكان نفسه سيذكرون امامك بانه لم يتوقف عن الحديث عنك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء حين يكن الاعجاب لك ولكنه في الوقت عينه يحاول إخفاء مشاعر فهو سيتصرف بطريقة مربكة بالفعل. هو سيحاول التواصل معك طوال الوقت، سيتصل بك ويرسل الرسائل النصية ولكن المعضلة هنا هو ان كل ما يقوله لا يتضمن أي غزل يذكر. فالبرج المغازل بالفطرة سيتوقف كلياً عن المغازلة.. معك على الاقل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان الذي يكن الإعجاب لك ويحاول إخفاء مشاعره سيحاول وبشكل جدي عدم التواجد معك وذلك لان التواجد معك يجعله يشعر بأنه سريع العطب وعليه هو يحاول حماية نفسه . الامر مربك بشكل كبير بالنسبة للمرأة لانه لا يمكن فهم قيام شخص يتجنب التواجد معها بينما هو يكن الاعجاب لها. السرطان سيستمر على هذه الحالة لوقت طويل جداً، يراقب من بعيد ويحاول إستجماع الشجاعة كي يبادر.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الرجل الأسد حين يحاول إخفاء مشاعر إعجابه بك فهو سيقوم بالإستعراض. البرج هذا يؤمن بان النجاح مثير ويمكنه جذب اي شخص كان وذلك لانه هو شخصياً ينجذب الى النجاح، وعليه فهو سيقوم بالإستعراض والتبجح. المشكلة هنا هو أنه قد يبدو متعجرفاً بالنسبة اليك وهناك نسبة كبيرة لان تنفر المرأة منه وتصرف النظر عنه. ولكن ان كان الاسد يعجبك فقومي بمنحه فرصة فهو يحاول إثبات قيمته امامك لا اكثر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تتهم بانها باردة المشاعر ولكنها ليست كذلك فالبرج هذا خجول للغاية. حين يكن لك العذراء الاعجاب ويحاول إخفاء مشاعره فهو سيتصرف وكأنه الشخص الموكل حمايتك والإعتناء بك. امر بسيط مثل قيامك بالسعال سيجعله يبحث عن العلاج المناسب والأساليب الوقائية وتقديمها لك منظمة ومرتبة. العذراء سيبالغ الاهتمام بك رغم انه يحاول إخفاء إعجابه بك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان حين يكن الإعجاب فهو قد يبادر بدعوتك فهو يملك الجرأة الكافية للقيام بذلك. ولكن حين تتواجدين معه فهو لن يقول كلمة واحدة.. سيصمت. وهنا ستجدين بان الموقف غريب للغاية لان الميزان عادة لا يصمت وعادة خلال التواجد مع الاخرين هو يتحدث بلا توقف ولكن وبمجرد تواجدكما معاً فهو لم يعد يملك ما يقوله.. السبب في الواقع هو انه خائف ومرتبك لانه لا يريد أن يتجاوز الحدود بأي شكل من الاشكال وعليه هو بيفضل الصمت على القيام بذلك. الامر قد يتطلب تكرار التجربة اكثر من مرة قبل ان يعود الميزان الى طبيعته.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحاول إخفاء مشاعره من خلال عدم الحديث عنها معك خصوصاً خلال المراحل الاولى ولكن في الواقع يسهل إكتشاف إعجابه بك وذلك لانه سيجد تلك اللحظات المثالية التي ينظر فيها إليك بشغف لا حدود له . يختار العقرب اللحظات هذه بعناية فائقة وذلك لانه يريدك ان تبادلينه تلك النظرات المليئة بالاعجاب والمشاعر الجياشة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس محترف في مجال إخفاء المشاعر.. وعليه أحياناً قد يبدو من المستحيل معرفة ما إن كان معجب بك أم إن كان لا يكترث لأمرك على الإطلاق. الامر مع القوس هو كالتالي، ان لم تقم المرأة بالخطوة الاولى فهو لن يقوم بها على الإطلاق أو على الاقل لن يقوم بها قبل وقت طويل جداً. القوس سيستمر بالمناورة والقيام بالتصرفات الغريبة حتى تملين منه وترحلين.. والخيار لك هنا، ان كان يعجبك بالفعل فعليك انت القيام بالمبادرة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يجد صعوبة بالغة في فهم مشاعره وعليه طريقة تعامله معك سيكون فيها الكثير من التناقضات. فهو سيجد الجرأة لدعوتك لتناول فنجان قهوة ثم في اللحظة الاخيرة سيتصل ويتراجع عن دعوته وسيخلق الحجج المقنعة التي عادة تتمحور حول إنشغاله بأمر ما. الجدي سيقوم بهذا الامر مراراً وتكراراً وعليه هناك فرصة كبيرة لان تمل المرأة منه وترفض دعواته المستقبلية.. ولكن الحل بسيط اذ يمكن للمرأة ان تواجهه وبشكل مباشر وسؤاله عما يفعله وما الذي يريده منها.. هنا سيكون امام خيارين أما الحديث وبشكل مباشر عن مشاعره أو الاستمرار بالاختباء .. وهنا هو الخاسر.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو أصلاً  يتم إتهامه بأنه بارد عاطفياً وذلك لانه منفصل عاطفياً وبالتالي عدم إظهار مشاعره أو الحديث عنها أمر سهل جداً لهذا البرج. ولكن حين يكون في حالة من الاعجاب فهو سيبرز حس الفكاهة الخاصة به، ولكن بطريقة ملتوية. النكات التي سيطلقها ستتمحور حولك وستكون غريبة ولاذعة لدرجة أنك ستصلين الى قناعة تامة بأنه لا يكن لك سوى الكره. بطبيعة الحال المرحلة هذه لن تكون ممتعة بالنسبة اليك ولكن في حال كنت تملكين الصبر والقوة لاجتيازها فالدلو بالتأكيد يستحق العناء.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يصعب فهم شخصية الحوت العاطفية وذلك لانها معقدة بطبيعتها.. والمشكلة الاكبر هو ان الحوت بارع جداً في إخفاء مشاعره. الحوت سيحاول التصرف وكأنه صديق للمرأة وعليه يرسل الرسائل المختلطة، فهو تارة يلمح لها بأنه مهتم عاطفياً بها وطوراً يتعامل معها كما لو كان يبحث عن الصداقة فقط لا أكثر. هذه الرسائل المختلطة لا تسفر عن نتائج إيجابية بشكل عام وذلك لانه في الوقت الذي يصل فيه الحوت الى قناعة بانه عليه أن يعلن عن مشاعره بشكل صريح تكون المرأة في مرحلة حصره في خانة الصداقة.. ولا يمكن لومها فهو الذي سعى الى تعزيز هذا الواقع.

 

إقرئي ايضاً

هذه هي الشخصية العاطفية لكل برج من الابراج!

لهذه الأسباب برجك حالياً أقوى من السنوات السابقة

خبر سعيد لهذه الأبراج العازبة.. لقاء توأم الروح وارد جداً خلال تراجع عطارد 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

يمتلك مواليد برج الميزان، بشخصية متقلبة المزاج ومتردد في الكثير من المواقف؛ لذلك ل...

8
أبراج وتطلعات
برجه بين الإخلاص والخيانة.. هذا هو ترتيبه

نعيش في عصر يقال بأن الخيانة فيه هي أسلوب حياة. رغم أنه لا وجود لإحصائيات رسمية ول...

8
أبراج وتطلعات
حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

يمكن تكرار كلمة أحبك عشرات المرات في اليوم الواحد ومع ذلك لا تعني شيئاً .. ويمكن ف...

1
أبراج وتطلعات
كيف اعرف برجي من اسمي بعملية حسابية

كيف اعرف برجي من اسمي هو عنوان عملية حسابية تساعد على كشف الحظ من خلال البرج والاس...

6
أبراج وتطلعات
هكذا تكون ردة فعل الأبراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

العلاقات تنتهي أحياناً وكل شخص يحاول التعامل مع الجراح والمضي قدماً. بطبيعة الحال ...

6
أبراج وتطلعات
هده الأبراج لا يهمها رأي الآخرين بها على الإطلاق

هناك بعض الأشخاص الذين يسيرون مع التيار، ويقومون بما يقوم به الجميع وذلك كي يشعروا...

6
أبراج وتطلعات
أنت أولوية بالنسبة إليه ..إن كان ينتمي لهذه الأبراج

الإكتراث لشخص ما يعني أن يكون أولوية بالنسبة للآخر. الإكتراث للآخر يعني التفكير بإ...

1
أبراج وتطلعات
صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

مما لا شك، أن اختلاف الابراج يرتكز وفق علم الفلك على العناصر المنتمية إليها، كالعن...

6
أبراج وتطلعات
شهر أيلول /سبتمبر سيكون قاسياً على هذه الأبراج

الشهر الحالي بدأ بهدوء للغالبية الساحقة من الأبراج، ولكن الأمر لن يستمر طويلاً خصو...