في عيد ميلادها.. كريس جينر بين الأمس واليوم

منذ الشهرة لفتت كريس جينر والدة نجمات آل كارداشيان الأنظار اليها لأسباب جمالية بالدرجة الاولى، وهي صاحبة الشعر القصير الأسود والملامح الناعمة والجسد الممشوق بالرغم من تقدمها في العمر، حيث تحتفل اليوم 5 نوفمبر بذكرى ميلادها الـ63 وما زالت بكامل جمالها وأناقتها.

كيف كانت كريس جينر قديماً وكيف أصبحت؟ نعرض لك صوراً لها ومعلومات عنها بين الأمس واليوم لمناسبة ذكرى ميلادها:

اسمها الحقيقي ماري كريستين جين هوتون، ولدت في الخامس من نوفمبر عام 1955 في سان دييغو، كاليفورنيا، وهي من أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية.

تدير كريس جينر اليوم شركة الانتاج الخاصة بها في لوس انجولس، إلى جانب إدارة أعمال بناتها كيم كارداشيان، وكايلي جينر، وكلوي كارداشيان، وكيندال جينر، وكورتنيكارداشيان.

اقرئي ايضا:

بالصور: ليلى اسكندر بين الأمس واليوم

وقد أصدرت كتاباً يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner... and All Things Kardashian في الأول من نوفمبر 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة.

تزوجت جينر زوجها الأول المحامي روبرت كارداشيان في 8 يوليو 1978.، وأنجبت منه أربعة أبناء كورتني وكيم وكلوي وروب، وانفصلا في مارس 1991، لكنهما بقيا صديقين حميمين بعد الطلاق.

تزوجت زوجها الثاني بروس جينر في أبريل 1991، وأنجبت منه ابنتان كيندال وكايلي، أعلنا انفصالهما في أكتوبر 2013، وفي 22 سبتمبر عام 2014، قدم كريس للحصول على الطلاق، بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

خضعت كريس جينر للجراحة التجميلية لتعزيز ثدييها مرتين، وأنفها، إلى جانب البوتكس، وهي اليوم تنافس بناتها في الجمال والجاذبية والاناقة.

اقرئي ايضا:

حواجب النجمات بين الأمس واليوم

سيرين عبد النور بين الأمس واليوم

الثنائي ماري كايت وآشلي أولسن بين الأمس واليوم

أضف تعليقا