أجمل تصاميم ايلي صعب للفنانات 2018

  • في كل مناسبة أو حدث عالمي كبير، لابد وأن ترتدي كثير من النجمات فساتين من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، حيث أنه يقدم تصاميم تجمع بين الأنوثة والأناقة، وهو ما تبحث عنه كل إمرأة لتتألق في المناسبات.

    في عام 2018، لفتت أنظارنا تصاميم ايلي صعب للفنانات على السجادة الحمراء، وفساتين تخطف الأنفاس، تميزت بالتنوع والرقي.

    ظهرت بعض النجمات بفساتين ايلي صعب ذات التصاميم الإنسيابية بقماش نيود مطرز، مثل فساتين انجلينا جولي Angelina Jolie، وAbbie Cornish.

     


     

    Angelina Jolie

     

    كذلك تألقت العديد من النجمات بفساتين لامعة من توقيع ايلي صعب، مثل فساتين بيلا حديد Bella Hadid، Keltie Knight، وAnya Taylor-Joy.

    وبرزت فساتين النجمات بصيحة الطبقات الرائجة بالعديد من الموديلات الجذابة، مثل فستان Rachel McAdams وفستان ZOEY DEUTCH.

    كما إعتمدت بعض النجمات فساتين بشق جانبي أو أمامي، ليضيف لمسة أنثوية لإطلالاتهن، مثل فساتين كارلي كلوس Karlie Kloss، Sara Sampaio، Hailee Steinfeld، وMegan Williams.

    ولأن الفساتين الـOff Shoulder من أبرز صيحات الموضة التي تزيد من جاذبية المرأة، فقد فضلتها بعض النجمات في إطلالات السجادة الحمراء، مثل الفستان الأزرق المخمل الذي إرتدته Helen Mirren، والفستان الوردي بقصّة حورية البحر Mermaid للنجمة Heidi Klum.

     


     

    Heidi Klum

     

    أيضاً ظهرت بعض النجمات بموديلات فساتين سوداء متنوعة بأنامل المصمم المبدع، مثل فستان أنجلينا جولي Angelina Jolie بالقصّة الكاشفة للأكتاف، فستان Andrea Riseborough بالقماش الشفاف، فستان Lupita Nyong المخمل، وفستان Toni Garrn بالتنورة الشفافة.

    أضف تعليقا