الأمير هاري وميغان ماركل يدخلان موسوعة غينيس!

أعلنت موسوعة جينيس دخول الأمير هاري وزوجته الفنانة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، قائمة الموسوعة العالمية، بعد أن أنشآ حساباً شخصيّاً لهما على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وكانت تقارير قد أكدت أن الأمير هاري وزوجته قد خالفا القواعد الملكية باستقلالهما على منصة التواصل الاجتماعي، ولكن الحساب الذي أنشآه قد تسبب في دخولهما موسوعة غينيس للأرقام القياسية، خصوصا بعد أن تابعه أكثر من مليون شخص في 6 ساعات.
وقالت صحيفة "The Sun" البريطانية إن "هذا يعني بأنهما حطما الرقم القياسي في الحصول على أسرع حساب يصل متابعوه لمليون شخص في هذه الفترة الزمنية القصيرة".
وحازت أول صورة نشرها دوقا ساسكس على حسابهما الذي يحمل اسم "ساسكس رويال" ما يقرب من 1.3 مليون إعجاب، وهو رقم كبير مقارنة بالوقت الذي سُجل فيه.
وكان الثنائي قد كتبا في أول منشور على الصفحة الخاصة بهما: "نتطلع من خلال الحساب لمشاركة العمل الذي يحفزنا، والقضايا التي ندعمها، وبياناتنا المهمة، كما أنه فرصة لتسليطنا الضوء على القضايا الرئيسية".
يذكر بأن أسرع حساب مسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لوصوله إلى المليون متابع على "إنستغرام"، كان من نصيب نجم البوب كانغ دانييل في 2 يناير/كانون الثاني من هذا العام، حيث وصل إلى مليون متابع في غضون 11 ساعة و36 دقيقة.

أضف تعليقا