صنادل الخيوط الرفيعة تسيطر على موضة 2019

يطلق عليها أكثر من اسم والمعنى واحد، إنها الأحذية الـNaked أي التي تظهر مختلف أنحاء القدم، أو الأحذية الـStrappy بالأشرطة، كما أنها تسمى بالأحذية الـ Floss المزودة بخيوط رفيعة، وهي الصيحة الأكثر رواجاً لموسم ربيع وصيف 2019!

تحتاج هذه الأحذية لفتاة تملك أقدام مثالية، حيث أنها تخفي أجزاء بسيطة من القدم، وتزيد المرأة أنوثة وسحر، وخاصةً أن الكعب العالي يسيطر على هذه الصيحة.

وبألوان نابضة بالحيوية، برزت العديد من الموديلات، وخاصةً درجات الوردي والأحمر، مثل أحذية Rejina Pyo، وTony Bianco، بالإضافة إلى اللون الأخضر الذي يتمتع بجاذبية خاصة مثل حذاء Manolo Blahnik، واللون الأصفر مثل حذاء The Row.

 

The Row

 

وظهرت ألوان النيود الناعمة التي تفضلها كثير من النساء، مثل حذاء توم فورد Tom Ford بالكعب العالي، حذاء Tibi، وحذاء By Far بالكعب القصير.

كما قدمت بعض الماركات أحذية Naked باللون الأبيض مثل حذاء Proenza Schouler، وحذاء زارا Zara.

ولأن الأسود هو اللون الذي يتربع على عرش الأناقة، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، فيمكن أن تقتني حذاء الـFloss الأسود لتعتمديه لأعوام عديدة، مثل حذاء برادا Prada، وحذاء Schutz.

ولإطلالة جذابة من الصباح إلى المساء، إختاري هذه الصيحة بلون معدني مثل الحذاء الفضي الأنثوي من ايزابيل مارنت Isabel Marant.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات