تحضري للصيف بأجدد موديلات صنادل 2018

الصندل هو الإكسسوار الذي لا تستغنى عنه المرأة في إطلالة الصيف، وقبل أن تقتني صنادل لهذا الموسم، تعرفي أولاً على أبرز الموديلات الرائجة من عروض أزياء ربيع وصيف 2018.

طغت الألوان الحيوية على صنادل صيف 2018، مثل اللون الأحمر من Sies Marjan، والصندل البرتقالي من Marco de Vincenzo، الصندل باللون الأزرق من Fenty Puma by Rihanna، والصندل الأخضر من فيرساتشي Versace.

كذلك برزت صيحة الصنادل التي تجمع بين أكثر من لون حيوي، مثل الصندل البرتقالي والوردي من جورجيو أرماني Giorgio Armani، والصندل الذي يجمع بين الأحمر والأرجواني من Zero + Maria Cornejo.

الصندل البرتقالي والوردي من جورجيو أرماني Giorgio Armani

وتعد الصنادل المزودة بشرائط وأربطة من الصيحات التي تحبها النساء؛ لأنها تجعلها أكثر أنوثة ولفتاً للأنظار، وهي صيحة بارزة هذا الموسم أيضاً، سواء بالأربطة التي تصل إلى الكاحل مثل صندل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وصندل Marco de Vincenzo، أو الصنادل بالأربطة الطويلة مثل صندل ألتوزارا Altuzarra.

كما أن الصنادل المزودة بسوار الكاحل هي أيضاً من اتجاهات الموضة المميزة هذا الصيف، مثل صنادل Prabal Gurung، فيرساتشي Versace، وصندل مونس Monse.

وتنوعت تصاميم الكعوب في صنادل صيف 2018 لترضي ذوق وراحة كل امرأة، سواء صنادل بكعوب عريضة بالمان Balmain، مايكل كورس Michael Kors، Anya Hindmarch، وPrabal Gurung.

صندل بكعب عريض من بالمان Balmain

وكذلك الصنادل بالكعوب الرفيعة لإطلالة لافتة في المساء والسهرات، مثل صنادل ألكسندر وانغ Alexander Wang، سان لوران Saint Laurent، وميسوني Missoni.

ولإطلالة الرحلات والعطلات، نرشح لكِ ارتداء الصنادل الفلات، والتي ظهرت بموديلات عصرية وجذابة هذا الموسم، مثل صنادل Tibi، فالنتينو Valentino، واترو Etro.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات