توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر نيسان 2019

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2019، والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج، لا سيما برج الحوت على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح، لتتعرّفوا على أبرز توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2019 وبالتفصيل:

توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2019

التوقعات العاطفية:

توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2019

سوف تقوم بأكثر من طريقة للتلميح للحبيب بضرورة الارتباط فيتجاهل الأمر وتكون ردّة فعله باردة، ويحاول التهرّب من الخوض في الموضوع، عليك بحسم أمرك معه بشكل جدي. عليك النظر بعين ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة.
أما إذا كنت متزوجاً، ستجد حوارًا يدور داخل أسرتك، سيكون هناك حل لقضية تتعلق بأحد أفراد الأسرة. حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله، ولكن لا تكون ضعيفًا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.

التوقعات المهنية:

توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2019

تواجه أيها الحوت في الأسبوع الأول من الشهر أمر هام يحدد مدى قدراتك وقوة شخصيتك. وقد تستلم في منتصف هذا الشهر عملاً هامًا وصعبًا، فتنجح فيه نجاحًا مبهرًا يدعو الجميع للإعجاب بك وتنال عليه التقدير والثناء، بل وتجني بعض الفائدة المالية كذلك. كما تحصل في الجزء الأخير من الشهر وهو الأسبوع الثالث على مال لا بأس به بطريقة لا تتوقعها، قد يكون ذلك عن طريق إرث أو زواج أو جائزة، الأمر الذي يُنهي أزمتك المادية التي تعرضت لها مؤخرًا. كما سيفاجئك الأسبوع الثالث من هذا الشهر بمفاجأة لم تكن تتوقعها، فيها الخير والدهشة، ستجعل أعمالك تزدهر وتحقّق أحد أحلامك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019:

تابعواً أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نيسان 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نيسان 2019

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر نيسان 2019

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات