توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نيسان 2019

توقعات الأبراج  لشهر نيسان 2019 ، والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج، لا سيما برج الثور على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح ، لتتعرّفوا على أبرز توقعات برج الثور لشهر نيسان 2019 وبالتفصيل:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في نيسان/ابريل 2019

التوقعات العاطفية:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نيسان 2019

يعيش مولود برج الثور، لا سيما في منتصف شهر نيسان حباً رائعاً. ومن توقعات الأبراج ماغي فرح شهر أبريل ، تتوقع ماغي فرح، عالمة الفلك اللبنانية وخبيرة الأبراج،
ألاّ يسير هذا الشهر بالشكل الجيد الذي يتوقعه مواليد الثور. ستلعب الصدفة لعبتها، لتجمعك مع أحد الأصدقاء وقد يكون أجمل وأمتع لقاء في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج. أما مولود الثور المتزوج، كُن حذرًا في نهاية الشهر من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها؛ حيث سيكون لديك اجتماع عائلي هام في منتصف هذا الشهر ينتهي بالاتفاق على الخطوات اللازمة لبناء مستقبل الأسرة المادي والمعنوي.

التوقعات المهنية:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر نيسان 2019

قد تواجه في بداية شهر أبريل، مشكلة مادية ولكنك ستجد المساعدة والدعم من أحد أقربائك، فتعرف كيف تواجهها بكل قوة، وتنجح في منتصف الشهر بالقيام بعمل جديد يزيد دخلك المادي.

تستعيد قواك وتنطلق لتحويل أحلامك إلى حقائق واقعية؛ لأن أمامك في الأسبوع الأخير من الشهر فرصة نادرة، لتحسين أوضاعك المهنية إذا أحسنت استغلالها لصالحك

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الثور لعام 2019 .

تابعي ايضاً

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟ :

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات