توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نيسان 2019

توقعات الأبراج  لشهر نيسان 2019، والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج، لا سيما برج الحمل على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح، لتتعرّفوا على أبرز توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2019 وبالتفصيل:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في نيسان/ابريل 2019

التوقعات العاطفية:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نيسان 2019:

تعاكسك الظروف، مما تضطر الانعزال لفترة وأن تعيش بعيدًا عن أصدقائك، إلا أن هذا لن يستمر كثيرًا. كُن متفائلاً؛ لأن الحب الحقيقي بانتظارك.

عليك حسم الأمور بشكل واضح، لأن عدم الوضوح في مسار العلاقة مع الحبيب
وترك تقرير ذلك للزمن سوف يؤدي لفشلها عاجلاً أم آجلاً. ربما جاء الوقت المناسب لتناقش شريكك بذلك وتحسم أمرك معه، وأفضل وقت للنقاش هو في منتصف هذا الشهر.

إذا كنت متزوجًا، فعليك بتوخّي الحذر والبعد عن الشك والغيرة، التي ستعكر صفو العلاقة العاطفية مع شريكك. لا تتسرّع باتخاذ أي قرار، ربما تندم عليه مستقبلاً.
التوقعات المهنية:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر نيسان 2019

سيكون الحظ حليف مواليد برج الحمل، على الصعيد المهني؛ إذ أن كل عمل قاموا به سيجد طريقًا للنجاح، بفضل جهدهم واستقامتهم. ففي بداية شهر أبريل، سيبتسم لك الحظ عزيزي الحمل وتُتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي، لذا حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلمًا اجتهدت من أجله طويلاً.

قد يحدث أمر ما يجبر مولود الحمل على إعادة النظر في موضوع دقيق وهام يتعلق بالعمل والتوجهّات الشخصية. كن حذرًا أيها الحمل الحمل، ولا تقدّم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك. ربما تقف حائرًا في منتصف الشهر أمام خيارين لتنفيذ مشروع كنت قد أمّنت وسائل لتنفيذه. عليك بالبحث عن أكثر من خيار واستشارة المختصين لنجاحه

بالفيديو شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019 بالتفصيل:

 

تابعي ايضاً

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟ :

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات