طريقة عمل مكياج التخرج بالخطوات والفيديو

 العام الدراسيّ شارف على نهايته والعديد من الشابّات على أبواب التخرّج يستعددن لحفل يتوِّجن فيه حصاد سنوات من الكدّ لينطلقن إلى حياة العمل... هذا الحفل لا يقلّ عن حفل الزفاف أهميّة بالنسبة لهؤلاء الشابّات، فمثلما العروس تتهيّأ لما يعرف باليوم الكبير، من اختيار ثوبها، مكياجها، وتسريحة شعرها، كذلك هؤلاء العرائس يردن الظهور بأبهى حلّة في هذا اليوم....

إذا كنتِ من بين هؤلاء، اتّبعي النصائح التالية لتطبيق مكياج التخرّج وشاهدي الفيديو المرفق لتستلهمي منه أفكاراً في المكياج  من شأنها أن تساعدكِ على الاختيار الصائب.

مكياج عيون

فليكن تركيزكِ على مكياج العينين لتبدوان أكثر جاذبيّة، وإنّما بأسلوب ناعم وغير مبالغ به، طبقي اولا ظلالا باللون البني الفاتح او الباج على الجفن العلوي للعين، ثم على ثنية العين وتحديدا في الزاوية الداخلية طبقي الكونسيلر ومن ثم بواسطة الفرشاة الصغيرة وزعي الظلال باللون البني الفاتح.

- استخدمي الآيلاينر الأسود مع الماسكرا السوداء كي تبرزي جمال العيون وتمنحيها حجماً إضافيّاً في الصور الفوتوغرافيّة التي ستلتقطينها للذكرى.

مكياج البشرة

بعد ترطيب البشرة طبقي كريم الاساس ووزعيه على كامل البشرة، ثم طبقي الكونسيلر الفاتح تحت العينين على شكل مثلث مقلوب وفي وسط الانف وعند الذقن وفوق الفم وبعد ذلك الكونتور الداكن لتحديد الوجه وتنحيفه على جانبي الخدين وعلى خط الجبين وعلى جانبي الانف وحول الفم وعلى جانبي عظمة الفك. بعد دمج الكونسيلر والكونتور طبقي البودرة الحرة المثبتة لتثبيت المكياج.

احمر الشفاه

أمّا للشفاه، فأنتِ حتماً بحاجة إلى انتقاء لون منعش وحيويّ كالروج الاحمر الذي يليق بمكياج التخرج خصوصاً انك اخترت تطبيق مكياج عيون ناعم وغير متكلف.

شاهدي بالفيديو طريقة المدونة نتالي سلوم في تطبيق مكياج التخرج:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام