جمبسوت السهرة عشق النجمات العربيات!

اتفق الكثيرون من خبراء ومتابعي الموضة، على أن الجمبسوت هو القطعة المثالية لهذا العصر، فهو مريح وأنيق، عملي وسهل الارتداء، يناسب تقريباً معظم إطلالاتك المختلفة، لكن ماذا عن السهرات؟ الجمبسوت اليوم بات مناسباً للسهرات أيضاً، بفضل التصاميم الجميلة التي تبتكرها مختلف العلامات، لتحوّله إلى قطعة رائعة أقرب إلى الفستان مرة، وإلى البذلة الكلاسيكية مرة أخرى. وبهذا الصدد، تحوّلت النجمات العربيات اليوم إلى ملهمات في عالم الموضة: فالتأثّر الكبير على حياتنا بدا واضحاً جدّاً من جهة أننا نختار الستايل والأسلوب الذي اعتمدته تلك الشخصيات في حياتهن اليومية أو في المناسبات الهامة وقد ألهمننا لاختيار الجمبسوت المميز لسهراتنا مثلهن تماماً.  

اللوك المتميّز هو ما يجذب الأنظار دائماً، لهذا علينا أن نتّجه نحو الستايل الذي يخرج عن النمطية والروتين المملّ. يتميز الجمبسوت باختلافه عن الفساتين الطويلة والقصّات المملّة التي نرى الكثير منها في كلّ مهرجان واحتفال، فهذه القطعة لا تقلّ قيمةً عن غيرها من الملابس بل على العكس، فيها الكثير من التميّز والجاذبية خاصّة إن أحسنت اختياره وانتقيته بالقصة والقماش واللون والتفاصيل اللافتة والفخمة التي تلاؤم الخروجات المسائية والإحتفالية على وجه التحديد.


بالإضافة الى ما ذكر، ما ترتديه المرأة يعبّر بالدرجة الأولى عن حالتها النفسية وعن فكرة معينة ترغب في إرسالها من خلال ملابسها. ومن هنا، فالثياب الضيقة عموماً، كـ الجمبسوت، تعبّر في العادة عن حالة الثقة العالية بالنفس ورضاها عن شكل جسمها. وعلى الرغم من أنها قطعة أحادية، لا تزال الأفكار المبتكرة مستمرة في تصاميم الجمبسوت، هذه القطعة المرنة التي تسمح لخيال المصمّمين بتغيير شكلها بأكثر من طريقة، فتارة تبدو كأنها أقرب إلى بذلة كلاسيكية، وتارة أخرى أقرب إلى فستان واسع.

من هنا، جمعنا لك إطلالات عدد من النجمات والمؤثرات العربيات بالتصاميم المختلفة والتي ستسمح لك إستلهام قصات منهن تمنحك الفرصة في اختيار ما يناسب شكل جسمك وذوقك الخاص.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات