صيحات ستريت ستايل استوحي منها اطلالات الربيع

  • تحبين تجديد إطلالاتك طيلة الوقت؟ الأمر لا يستدعي شرائك لقطع الملابس المختلفة وملأ خزانتك دون تفكير، على العكس، هناك العديد من الحيل البسيطة التي تنتهجها الفاشنيستا من مختلف أقطاب العالم، لا سيما في الستريت ستايل، لتجديد إطلالاتهن اليومية، والظهور في كل مرة بشكل مختلف بنفس قطع الملابس، مع إضافة لمسة بسيطة تكفل لهن النجاح في مهمتهن بسهولة.


    دعينا نعرفك على بعض من هذه الحيل فيما يلي:
    أضيفي السكارف: السكارف قطعة سحرية، فهي كفيلة بمنح إطلالتك المعتادة شكل جديد ومختلف تماماً، كما أنه يمكن عقده بالعديد من الطرق، حول عنقك، على كتفيك، على كتف واحد، مع حزام، أو عقده حول حمالة حقيبتك، وغيرها من الطرق المختلفة المحببة التي يمكنك التفنن فيها.
    سترة منسدلة على الكتفين: ارتدي سترتك التقليدية مع تركها منسدلة الكتفين، أو منسدلة على كتف واحد، لن تتصوري كيف يمكن أن تغير هذه الحركة البسيطة من شكل السترة والإطلالة بأكملها.


    استعيري من ستايل الرجال: استعيري الستايل الرجالي بقطع ذكورية مثل البليزر، أو القميص، أو الحذاء الكلاسيكي، وامزجيها مع القطع الأنثوية الجذابة.
    أضيفي لمسة من الألوان النيون: الألوان النيون قوية ولافتة، إضافة أي أكسسوار بهذه الدرجات على إطلالاتك المعتادة سيغيرها تماماً، ويجذب النظر إليه بشكل كبير، وبالتالي سيجعلها تبدو كالجديدة.
    ارتدي الدنيم المختلف: استبدلي سروالك من الدنيم، بأيّ شيء آخر من نفس الخامة، تنورة قصيرة، سترة، فستان ، إنها خامتك المفضلة المريحة ولكن بشكل جديد آخر.


    إطلالة اللون الواحد: ارتدي إطلالتك كاملة بلون واحد، من الحذاء إلى أكسسوار الرأس، اختاريه لوناً قوياً مثل الأزرق مثلاً، أو اللافندر الرائج، أو الأصفر الجميل.
    استعيني بالجوارب اللافتة: واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاري زوجاً من الجوارب اللافتة، سواء بلون زاه أو بطبعة أنيقة، أو بالترصيعات البراقة.


    اللمعان:أضيفي لمسة براقة إلى إطلالتك، مثل حذاء فضي لامع أو حقيبة ميتاليك، أوتنورة مطرزة بالترتر اللامع.
     نسقي السروال الرياضي: السروال الرياضي ليس للصالة الرياضية فقط، نسقيه مع الكنزة الواسعة، أو البليزر الكلاسيكي، وحتى مع الأحذية الكلاسيكية.

     

     

    أضف تعليقا